عالم السيارات

26 ذو الحجة 1441 15 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
نسخة خاصة من رانج روفر فيفتى 2021 أحتفالا بمرور خمسين عام على النسخة الصلية
# الثلاثاء , 16 يونيو 2020 01:21 م
رينج روفر فيفتى.. احتفالًا بمرور 50 سنة على النسخة الأصلية
رينج روفر فيفتى.. احتفالًا بمرور 50 سنة على النسخة الأصلية

 

 

 
تحتفل  شركة Land Rover البريطانية بمناسبة مرور 50 سنة على منتجها الرئيسى سيارة رينج روفر بنموذج جديد مطور محدود الإصدار، حيث أطلقت عليه اسم "رينج روفر فيفتي".

 
وسوف يتم تقديم السيارة في ذكرى إصدار رينج روفر الأصلية التي كانت تصدر من خلال 2 باب وهي أُنشئت يونيو عام 1970، مع إبراز العديد من التعديلات التيتحيي مرور 50 عامًا على ذلك النموذج الأيقوني، وستوفر الشركة 1.970 سيارة فقط من ذلك النموذج. 

 
كما تعتمد سيارة "رينج روفر فيفتي" في تصميمها على نسخة Autobiography من سيارة الدفع الرباعي، ويتم تمييزها كإصدار خاص بعدد من القطع الخارجية المزخرفة بظلال سوداء جديدة تسمى Auric Atlas. 

 
وتتيح الشركة الفرصة للمشتريين للاختيار ما بين تصميمين للعجلات من مقاس 22 بوصة، "Fifty"، وهو النصف الذى ابتكره جيري ماكجفرن، المدير الإبداعي بالشركة، بشكل جديد ليكون شارة مميزة للسيارة.

 

ومن المفترض أن يتم تطبيقها على مساند الرأس ولوحة العدادات، بالإضافة إلى لوحات المداس المضيئة، ولوحة رقمية بالمقاعد الأمامية للسيارة.

 
فيما تزود السيارة بمزيج من الإصدارات القياسية وقاعدة العجلات الطويلة، كما أن المحرك هجين إضافي مكون من أربع اسطوانات للبنزين "4 سلندر" .
 
ويتم إنتاج السيارة بأربعة ألوان ذي درجات مميزة وهم الرمادي، والفضي، والأحمر والأسود، ويتمكن عدد محدود من العملاء من الاختيار بين ثلاث درجات ألوان  أخرى كانت متاحة بالسيارة الأصلية فى عام 1970 وهى الأزرق والأبيض والذهبي.
 
 
 
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا