الجمعة 26 أبريل 2024

صور تجسسية لـ الفيس ليفت الجديد من سكودا كاروك 2021

سكودا كاروك فيس ليفت
صور تجسسية لـ الفيس ليفت الجديد من سكودا كاروك 2021
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت سيارة سكودا كاروك في صور تجسسية برداء مموه يخفي بعض تفاصيل تصميم النسخة المحدثة في مقدمة السيارة وخلفيتها، لكن بالرغم من اختفاء بعض التفاصيل إلا أن النموذج الجديد يبدو عمليًا مثل النموذج الحالي للسيارة، إليك المتوقع في تحديث النموذج الجديد لكاروك.

بالفحص الدقيق للصور، ستجد أن الشبكة الأمامية قد حصلت على تصميم مختلف قليلًا حيث زودت بشرائح رأسية جديدة، لكن على ما يبدو أن المصد الأمامي سيظل كما هو بدون تغيير، وربما يرجع ذلك إلى تحديثه الأخير، وسيكون من المنطقي أن يحصل الفيس ليفت الجديد على مصابيح LED أمامية والتي شاهدناها من قبل في الجيل الجديد من أوكتافيا والفيس ليفت الجديد من سوبيرب.

أما من حيث التصميم الخلفي للسيارة، فليس هناك تغييرات جذرية واضحة، فالمصابيح الخلفية هي نفسها الموجودة في النموذج الحالي للسيارة، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت سكودا ستعطي فئة سيارات C إضاءة LED كاملة أم لا.

ولم تظهر تفاصيل مؤكدة حول أداء السيارة الجديدة، فقد أشيع أنها تختبر محركًا جديدًا، لذا فتوفير محرك جديد أو استخدام مكون هجين إضافي ليس أمرًا مؤكدًا، ولن نتفاجىء إذا قدمت سكودا نسخة كهربائية، وبالنظر إلى ما فعلته فولكس فاجن في سيارة تي روك، قد يكون من المنطقي توفر نظام هجين في النسخة الجديدة من كاروك.

ولم توضح الصور التجسسية تجهيزات المقصورة الداخلية أو تصميمها، وهو الأمر الذي يثير احتمالين، الأول أن يكون للكروس أوفر الجديدة نفس تصميم المقصورة الحالي، والثاني أن التحديث لن يكون في تصميم المقصورة وإنما في التجهيزات الرقمية التي ستأتي بها السيارة من حيث نظام المعلومات والترفيه وبعض الإضافات التقنية.

ونظرًا لأن هذه أولى الصور التجسسية للسيارة، فإن سكودا كاروك لن تظهر بتصميمها النهائي في أي وقت قريب، ونعتقد أن التصميم الجديد سيظهر في وقت ما من عام 2021، وهناك شائعة بوجود النسخة RS عالية الأداء من السيارة، لكن لم يؤكد ذلك من قريب أو بعيد.

ويُذكر أن النموذج الحالي يعمل بمحركات بنزين TSI سعة 1.0 لترًا وآخر سعة 1.5 لترًا يولدان قوة 113 حصانًا و148 حصانًا على التوالي، ويتوقع وجود خيارات لمحركات الديزل بسعة 2.0 لترًا، فضلًا عن خفض معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عن النموذج الحالي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024