عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بعنوان "قهوة وسيارة".. متحف مرسيدس بنز يستضف فعالية جديدة لعشاق الكلاسيكيات
محمد علي
# الإثنين , 15 يونيو 2020 03:20 م
بعنوان "قهوة وسيارة".. متحف مرسيدس بنز يستضف فعالية جديدة لعشاق الكلاسيكيات
بعنوان "قهوة وسيارة".. متحف مرسيدس بنز يستضف فعالية جديدة لعشاق الكلاسيكيات

 

 

لعل بعضنا يفتقد لقاء الأصدقاء بسياراتهم في أماكن عامة أو في إحدى مواقف السيارات بعد انتشار فيروس كورونا حول العالم، لكن مرسيدس بنز فكرت في طريق آخر لإعادة الحياة إلى طبيعتها مع الاحتفاظ ببعض الإجراءات الاحترازية.

حيث أعلنت شركة مرسيدس عن استضافتها لفعالية "قهوة وسيارة" خلال إعادة افتتاح متحف مرسيدس بنز في شتوتغارت، وتتشابه الفعالية بفعاليات "قهوة وسيارة" التي تقام حول العالم، والتي يجتمع فيها عشاق السيارات من جميع أنحاء العالم للتحدث عن السيارات وتناول الطعام وكذلك رشف القهوة.

وأكدت الشركة أنها عقدت أول اجتماع لها يوم أمس، ولن يكون اجتماعًا لمرة واحدة، حيث سيتكرر إقامة الفعالية نهاية كل أسبوع وذلك حتى 13 من سبتمبر، ابتداء من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

وعلى الرغم من أن العلامة التجارية الألمانية هي المستضيفة لهذه الفعالية، إلا أن الحضور ليس مقتصرًا على أصحاب سيارات مرسيدس بنز فقط، فأي شخص يقود سيارة كلاسيكية أو تتواجد في الأسواق منذ 20 عامًا مؤهل للمشاركة، وللزوار الذين ليس لديهم سيارة كلاسيكية مرحب بهم أيضًا للانضمام إلى الاجتماع غير الرسمي، ويقول المنظمون أن الغرض من الحدث هو قيادة سيارة كلاسيكية والتعرف على أصحاب السيارات المتشابهين والتحدث عن السيارات المعروضة خلال الفعالية.

وقد يرى البعض أنه ليس الوقت المناسب لذلك، لكن هناك الآلاف لا يفضلون المكوث في المنزل، والجديد في نسخة هذا العام أن الحضور عليهم تطبيق الإجراءات الاحترازية والمحافظة على المسافة الآمنة بين الحضور مع ارتداء الكمامات.

 

 
#
  • تعليقات Facebook