عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أول صور تجسسية لـ تويوتا كورولا كروس الجديدة موديل 2021
محمد علي
# السبت , 13 يونيو 2020 07:34 م
أول صور تجسسية لـ تويوتا كورولا كروس الجديدة موديل 2021
أول صور تجسسية لـ تويوتا كورولا كروس الجديدة موديل 2021

التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية لما ستبدو عليه سيارة تويوتا كورولا كروس موديل 2021، والتي أتت في رداء أسود مموّه يوضح الجزأين الجانبي والخلفي للسيارة قبل أسابيع، لكن اليوم السبت، ظهرت صورة أخرى لمقدمة السيارة والتي تشبه بشكل كبير مقدمة سيارة Wildlander التي تُباع في الصين.

وتتجه شركة تويوتا إلى تحديث أو تقديم طرازات جديدة في فئة سيارات SUV والكروس أوفر في السنوات الأخيرة بناء على الاتجاه العالمي لذلك، وقدمت بالفعل تصميمات نماذج هارير وياريس كروس الجديدتين، وكذلك نموذج Raize في آسيا، ويبدو أن تويوتا تسعى للحصول على المزيد من المنافسة في هذه الفئة.

 

ولهذا يتضح اعتماد تويوتا على لغة التصميم المتبعة عالميًا من حيث الواجهة الأمامية الحادة وبعض اللمسات الرياضية، ومن المتوقع أن يكون العرض العالمي الأول لها في وقت ما من العام المقبل، وبالنظر إلى هذه الصور التجسسية، من الواضح أن السيارة لم تصل إلى المرحلة النهائية من الإنتاج بعد.

 

وستعتمد سيارة كورولا كروس  في بنيتها على منصة TNGA وسيكون بديلًا عمليًا أفضل من سيارة C-HR وسيكون أسعارها أقل من راف 4، ويتوقع توفرها بمحركات هجينة مقترنة بمحركات بنزين سعة 1.8 لترًا و2.0 لترًا.

صورة تقريبية غير رسمية لسيارة تويوتا كروس الجديدة

 

وبينما تختلف خيارات المحرك بناء على متطلبات السوق، سيدعم محركات البنزين وجود ناقلات حركة يدوية وأوتوماتيكية، وستطلق السيارة أولًا في الأسواق الآسيوية قبل أن تتحول إلى أمريكا اللاتينية حيث سيتم تصنيعها في البرازيل.

 

 
#
  • تعليقات Facebook