عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
نيسان روج 2021 فى صور تشويقية قبل إطلاقها رسميًا
محمد علي
# السبت , 13 يونيو 2020 03:46 م
 نيسان روج 2021 فى صور تشويقية قبل إطلاقها رسميًا
نيسان روج 2021 فى صور تشويقية قبل إطلاقها رسميًا

بعد الكثير من التسريبات والصور التجسسية عنها، كشفت شركة نيسان عن صورة تشويقية لـ سيارة نيسان روج موديل 2021، والتي ستُكشف عنها كليًا في 15 من يونيو الجاري، وأكدت الصور على الكثير مما نُشر عنها سابقًا، وإليك بعض تفاصيلها الجديدة.

ويُظهر الإعلان التشويقي بعض تفاصيل سيارة نيسان روج 2021 مثل شبكة V-Motion الأمامية البارزة كما كانت دائمًا، ورأينا ذلك في الصور المسربة، بالإضافة إلى تصميم المصباح المقسوم مع وجود أضواء نهارية فوق المصابيح الأمامي والتي تقع في المصد الأمامي، ويظهر التصميم الجديد في شكل عدواني وشرس أكثر من التصميم الحالي.

وستقوم نيسان بتحديث المظهر الداخلي والخارجي للسيارة، لكن لا يزال الأمر غامضًا فيما يتعلق بالتغييرات التي ستحدث تحت غطاء المحرك، فهناك توقعات تميل إلى استمرار محرك السيارة الكروس أوفر بنفس سعة المحرك رباعي الاسطوانات الحالي 2.5 لترًا مع بعض التحسينات الطفيفة في القوة وعزم الدوران والتي قد تكون 180 حصانًا للقوة و237 نيوتن.متر لعزم الدوران.

وستمنح هذه المواصفات الجديدة سيارة نيسان روج المزيد من القوة، لكنها لا تزال أقل مما سنجده في بعض المنافسين مثل هوندا CR-V التي تعمل بقوة 190 حصانًا وتويوتا راف 4 التي تعمل بقوة 203 حصانًا، وكذلك مازدا CX-5 التي تعمل بقوة 187 حصانًا، ويميزها عن المنافسين كفاءة استهلاك الوقود.

وتعتبر نيسان روج واحدة من أفضل السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة، وكانت السيارة في التصنيف السادس لقائمة أكثر السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة خلال عام 2019.

وسيأتي التصميم الخارجي المحدث مقترنًا بتصميم داخلي مُجدد يحاكي طرازات نيسان التي تم تحديثها مؤخرًا، وستكون مليئة بالشاشات التقنية وأحدث تقنيات التكامل مع الهاتف الذكي بما في ذلك خدمة أبل كار بلاي اللاسلكية.

 
#
  • تعليقات Facebook