عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
كيا سورينتو الجديدة كليًا تصل إلى الأسواق السعودية
محمد علي
# السبت , 13 يونيو 2020 11:39 ص
كيا سورينتو الجديدة كليًا تصل إلى الأسواق السعودية
كيا سورينتو الجديدة كليًا تصل إلى الأسواق السعودية

استلمت شركة كيا الجبر للسيارات، وكيل علامة كيا الحصري في المملكة العربية السعودية، سيارة كيا سورينتو الجديدة كليًا رسميًا في السوق السعودي، حيث حصلت على بعض التغييرات الجديدة في تصميمها الخارجي والداخلي، وإليك تفاصيل التحديثات الجديدة في السيارة.

وانتشرت صور جديدة للسيارة عبر شبكات التواصل الاجتماعي للسيارة الجديدة تُظهر اهتمام شركة كيا بالوصول إلى أفضل درجات الأناقة والتصميم، ويظهر ذلك في الخطوط الأكثر حدة في تصميم السيارة الخارجي بدلًا من الحواف المستديرة في النسخة القديمة، واستخدمت كيا شبكة "أنف النمر" أكبر نوعًا ما عن القديمة وملتفة حول المصابيح الأمامية من الجانبية، بالإضافة إلى توفير مصابيح LED أمامية لإضفاء تركيز أكبر على التصميم الجديد للسيارة.

أما من ناحية الأبعاد، فالسيارة تأتي بأبعاد أطول من النسخة الحالية بالسوق السعودي، وكذلك قاعدة عجلات أطول، ويظهر ذلك في طول غطاء المحرك، مع انسيابية الزجاج الأمامي للسيارة لتوفير ديناميكية أفضل للهواء في أثناء السير على السرعات العالية.

وفي الداخل، تميزت مقصورة كيا سورينتو الجديدة بتصميم جديد ثري بتفاصيله، ويشمل ذلك نظام معلوماتي ترفيهي متقدم مقاس 10.25 بوصة وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، فضلًا عن المواد الفاخرة في داخلية السيارة واستخدام التنجيد الجلد عالٍ الجودة، وتكثر أماكن التخزين داخل السيارة.

كما تتميز كيا سورينتو الجديدة بكسوة من الجلد مع أسطح مطرزة بالطابع الخشبي، والمزيد من الإضافات التقنية المُضافة بعناية لتحسين الاتصالات وأنظمة مساعدة السائق.

وعلى مدار 18 عامًا، كان التناغم التقني في صفوف المقاعد الثلاثة جزءً من شخصية سورينتو، وتقع سورينتو في مقدمة مجموعة طرازات شركة كيا في فئة سيارات SUV والتي تتضمن أيضًا سيارات سيلتوس وستونيك وسبورتاج وتيلورايد، ويستخدم الجيل الجديد من سورينتو الهيكل القاعدي الجديد كليًا والذي يزيد من الطابع العملي والكفاءة والجودة للسيارة في الأسواق.

ولم تعلن شركة كيا الجبر للسيارات عن المواصفات الكاملة والأسعار الخاصة بـ كيا سورينتو الجديدة، لكننا ننتظر الكشف عنها رسميًا بجميع التفاصيل.

 

 
#
  • تعليقات Facebook