عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
خلال أسبوع.. زيادات على أسعار 7 طرازات مقابل تخفيض على سيارتين
# السبت , 13 يونيو 2020 10:13 ص
خلال أسبوع.. زيادات على أسعار 7 طرازات مقابل تخفيض على سيارتين
خلال أسبوع.. زيادات على أسعار 7 طرازات مقابل تخفيض على سيارتين

 

 

شهد الأسبوع الماضي تخفيض على اسعار سيارتين، كما قابل ذلك من ناحية أخرى زيادات على أسعار بعض السيارات في السوق المصري، ولعل تلك الزيادة نتيجة سريعة لما طرأ على سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، إلى جانب تداعيات فيروس كورونا في مصر، ويرصد عالم السيارات" كافة التخفيضات والزيادات التي أجريت خلال تلك الفترة.

تخفيضات شركات السيارات خلال أسبوع

ففي البداية، أعلنت شركة جي بي أوتو غبرور، الوكيل الحصري للعلامات التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر، عن ارتفاع في سعر جميع فئات هيونداي النترا HD المجمعة محلياً في مصر بقيمة 3 آلاف جنيه لكل فئة، وذلك بعد مرور أقل من شهر على إعلان الشركة عن تخفيض بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع فئات السيارة.

لمزيد من التفاصيل.. بعد أقل من شهر على تخفيض أسعارها .. زيادات جديدة على هيونداي النترا HD

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي موتورز عن تخفيضات على طراز ميتسوبيشي إكسباندر 2019 بفئتيها وذلك بنحو 30 ألف جنيهًا مصريًا للفئة GLX ونحو 35 ألف جنيهًا مصريًا للفئة GLS.

لمزيد من التفاصيل.. بعد تخفيض أسعارها.. تعرف على مواصفات ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2019

زيادات شركات السيارات خلال أسبوع

ومن جانبها أعلنت مجموعة جي بي اوتو غبور، وكيل علامة شيري في السوق المصري، عن زيادة على أسعار طراز أريزو 5، حيث أرسلت بيان لشبكة موزعيها بزيادة تصل لـ3 آلاف جنيه مصري على كافة الفئات المطروحة في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. بعد أسبوع من طرح فئة مانيوال جديدة.. زيادة على أسعار شيري أريزو 5

كما أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه بالسوق المصرى عن زيادة سعرية على طراز شيفروليه كابتيفا،وذلك بزيادة وصلت لـ 5 آلاف جنيه على بعض الفئات. 

لمزيد من التفاصيل.. تأكيدًا لعالم السيارات.. المنصور تعلن عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة إم جي في مصر، عن زيادة أسعار العلامة، بقيمة تصل لـ 5 آلاف جنيه على بعض الطرازات.

لمزيد من التفاصيل.. ما عدا RX5.. المنصور تعلن عن زيادة أسعار سيارات إم جي بقيمة تصل لـ5 آلاف جنيه

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في السوق المصري، عن طرح طراز شيفروليه أوبترا موديل 2021 من فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم، مع زياة تصل لـ 2,500 جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل.. المنصور تطرح شيفروليه أوبترا موديل 2021 بزيادات في الأسعار

أعلنت شركة المنصور للسيارات، عن طرح طراز شيفرلية أفيو، موديل 2021، وهو من فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم، ولم تجرِ الشركة أي تغييرات سعرية على السيارة التي تُعد افتصادية من حيث السعر، حيث تبدأ من سعر 192,900 في السوق المصري، كما أنها تتوفر من خلال فئتين.

لمزيد من التفاصيل.. المنصور تطرح شيفروليه أفيو 2021 مع ثبات في الأسعار مقارنة بموديل 2020

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا