عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
بينهم أكورد وسيفيك.. شركة هوندا تستدعي 1,4 مليون سيارة حول العالم
محمد علي
# الخميس , 11 يونيو 2020 09:58 ص
بينهم أكورد وسيفيك.. شركة هوندا تستدعي 1,4 مليون سيارة حول العالم
بينهم أكورد وسيفيك.. شركة هوندا تستدعي 1,4 مليون سيارة حول العالم

 

 

أصدرت شركة هوندا قرارًا باستدعاء ما يقرب من 1.4 مليون سيارة من طرازات أكورد 2019 وسيفيك هاتشباك وسيفيك تايب آر واتش آر في، إلى جانب طرازات أخرى مثل فيت 2019 وإنسايت موديلات 2019 و2020، من بينهم 135,057 سيارة في الولايات المتحدة، فلماذا استدعت هذه السيارات؟

كشفت وثائق الاستدعاء من الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة أن السبب الرئيسي وراء الاستدعاء هو تعثر أو فشل مضخة الوقود ذات الضغط المنخفض داخل خزانات الوقود للنماذج المتأثرة، مما تسبب في إمداد معيب بالوقود أثناء السير وهو ما يسبب فقدان الطاقة وبالتالي توقف السيارات أثناء السير.

وأشارت هوندا إلى أن المشكلة نشأت في الأساس من تصنيع الدوافع داخل المضخة ومع تعرضها للجفاف لفترات طويلة فإن ذلك قد يعرض سطحها للتشقق، وأكدت الشركة اليابانية عدم وجود أي حوادث أو إصابات ناجمة عن هذه المشكلة في مضخة الوقود، وأن جميع مضخات الوقود الخاصة بسيارات هوندا التي أنتجت في تواريخ أخرى غير المُستدعاه ليس بها أي مشكلة.

وستبدأ شركة هوندا إخطار العملاء بحلول نهاية شهر يوليو القادم، وستستبدل مضخات الوقود في المركبات المتضررة مجانًا وبدون أي تكاليف على المالكين، وإن كنت أحد مُلاك السيارات المعيبة هذه يمكنك البحث باستخدام الرقم التعريفي لسيارتك لمعرفة ما إذا كان هناك بها أي ضرر.

للبحث عن سيارات هوندا من خلال هذا الرابط

للبحث عن سيارات أكيورا من خلال هذا الرابط

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا