عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
رينو مصر تعوض عملاءها عن أي تخفيضات محتملة خلال الأشهر القادمة
# الأربعاء , 10 يونيو 2020 02:39 م
رينو مصر تعوض عملاءها عن أي تخفيضات محتملة خلال الأشهر القادمة
رينو مصر تعوض عملاءها عن أي تخفيضات محتملة خلال الأشهر القادمة

 

 

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM  الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر، عن حملة ترويجية على طرازي رينو ميجان، ورينو داستر، تتضمن صيانة مجانية لمدة سنتين على الطرازين، لكل من قام بالشراء بدءاً من الأول من مايو الماضي.

وأعلنت الشركة في بيان لها أن هذا العرض يأتي تعويضاً للعملاء في حال خفضت الشركة الأسعار الرسمية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، حيث يضمن العميل عائدات مدفوعاته سواء فى إمكانيات السيارة المتعدده من وسائل أمان ورفاهية أو من خلال العروض التى تقدمها الشركة عبر فروعها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية ومنها:

  • 1-تمتع العميل بصيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد اقصى 3 مرات حتى 30,000 كم أيهما أقرب، لحاجزي السيارة رينو ميجان أو داستر ذات عزم محرك 1.6.
  • 2-صيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد أقصى 3 مرات حتى 24,000كم للسيارة ميجان ذات عزم محرك 1.2.

وأوضح البيان أن هذه الحملة تشمل كل من قام بشراء سيارة رينو ميجان أو داستر بدءا من الأول من مايو الماضي من مراكز خدمة EIM أو الموزعين المعتمدين فقط، ولكن لكي يتمكن العملاء من الحصول على عرض الصيانة مع تطبيق الشروط والأحكام يجب تقديم المستندات التي تشمل صورة ضوئية من فاتورة الشراء من المعرض وإذن الاستلام وصورة خطاب المرور ونسخة سارية من اثبات الشخصية.

وفي هذا الاطار كشف رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر، أن الحملة تهدف الي التكامل بين متطلبات العملاء من جهة والتحسن في مؤشرات الاقتصاد الكلي والسياسات النقدية التى اتبعتها الحكومة لتحسين المناخ الاقتصادي منذ العام 2016 من جهة أخري.

وأضاف أن الطلب على شراء السيارات لا يزال قائماً لكن الأولويات اختلفت حيث أصبحت السلامة والأسعار عوامل جذب رئيسية في المرحلة المقبلة وكلاهما يعتبران فرصة لتعزيز ثقة العميل بالسيارة، مضيفا أن هذا ما هدفت إليه الشركة من البداية فى تقديم خدمات مبتكرة كأحد محاور النمو المحددة، بالإضافة الى توفير كافة الخدمات التي تناسب العملاء وسرعة تقديم الاستجابة الفعالة لهم في مرحلة ما بعد البيع.

 واختتم حديث قائلاً "وأمام أى تغيرات اقتصادية قد تطرأ  يأتى قرارنا بضمان تعويض عملاءنا حال تخفيض الأسعار الرسمية لسيارتى ميجان وداستر لمدة ثلاثة أشهر بمثابة حافز لنا نحو تقديم المزيد وتوفير أعلى دراجات راحة البال والطمأنينة لعملاء رينو".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا