الأربعاء 24 أبريل 2024

كاديلاك تطرح أول سيارة سيدان من طراز CT4 في الشرق الأوسط

auto-cadillac_1728f155785_large
كاديلاك تطرح أول سيارة سيدان من طراز CT4 في الشرق الأوسط
حجم الخط: ع ع ع

طرحت كاديلاك أول سيارة سيدان رياضية من طراز Ct4 في الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن تجذب Ct4 2020 جيلًا جديدًا من عملاء سيارات سيدان الفاخرة وهي الأن متوفرة لدى العديد من وكلاء كاديلاك المعتمدين في الشرق الأوسط .
وقال كريستيان سومر المدير الإداري لكاديلاك تعليقا على وصولها إلى المنطقة انه جرى تصميم Ct4 لتلفت النظر وتأسر القلوب بحيث يجذب أول طراز من نوعه من هذه السيارة المشترين الراغبين بالتعبير عن أنفسهم ، لاسيما العملاء الأصغر سناً في سوق السيارات الفاخرة .
وتأتي هذه السيارة بمجموعة ألوان جريئة داكنة تتضمن 12 خيارًا للألوان الخارجية ، بالإضافة إلى ثمانية خيارات مميزة للألوان والمواد الداخلية.

نظام دفع السيارة


كما تعتمد سيارة Ct4 على نظام الدفع ذو الشحن التوربيني بالكامل ، وهي تستند إلى بنية كاديلاك الهندسية الخاصة بالدفع الخلفي والحائزة على الجوائز، ويتوفر نظام الدفع الرباعي في طراز luxury لتقديم تجربة قيادة غير مسبوقة مقارنة بمنافساتها من سيارات الدفع الأمامي.

 مظهر السيارة


تتميز السيارة بمظهر جانبي انسيابي،وتساهم اللمسات الخارجية المشرقة،بالإضافة إلى الشبكات المميزة وواجهات السيارة في تمييز طرازات premium Luxuryg Luxury أما طراز sport فيتميز بلمسات داكنة اللون وتفاصيل مستوحاة من عالم سيارات عالي الأداء.
وتم إدخال تحسينات أخرى على أنظمة التعليق الأمامية والخلفية، لتحسين مستويات عزل الطريق وردود فعل السائق.


ديناميكيات قيادة متوازنة بشكل مثالي.


  تمتلك السيارة ميزات إضافية لمزيد من الديناميكية أثناء القيادة منها : نظام توجيه كهربائي ممتاز من Bosch وفرامل eBoost ذات قدرة عالية ودقيقة مع فرامل بريممبو أمامية قياسية في طرازات Sport.
كما تتضمن سيارة Ct4 وضعيات قيادة قياسية متعددة، كما تتوفر إطارات كونتيننتال ذاتية الإصلاح لأول مرة في طرازي premium Luxuryge Luxury، وتساهم في توازن التحكم بسيارة Ct4 في جميع الظروف .
وتسمح هذه الإطارات إلى جانب إطارات run-flat في طراز sport، بإمكانية الاستمرار في القيادة حتى عند حدوث ثقب في الإطار،مما يجنب السائقين عناء التوقف لاستبدال أو إصلاح الإطالارات التقليدية .

خيارات الأداء ذو الشحن التوربيني 


  ويعد المحرك الرائد للعلامة التجارية، سعة 2.0 لتر ذو الشاحن التوربيني مزدوج التمرير وينتج هذا المحرك 237 حصانًا 350 نيوتن للمتر من عزام الدوران .
بينما يتوفر محرك كاديلاك الجديد ثنائي المحاور بسعة 2.7 لتر وهو الأول من نوعه في هذه الفئة، في سيارات premium Luxury وينتج هذا المحرك قوة تبلغ 309 حصان 472 نيوتن للمتر من عزم الدوران.

مقصورة متصلة تتمحور حول السائق 

  جائت المقصورة الداخلية المعاصرة لسيارة Ct4، والمصممة لجيل جديد من عملاء سيارات سيدان الرياضية الفاخرة مع إدخال أشكال منحوتة وعناصر تعمل باللمس وتفاصيل متطورة تتمحور حول السائق وتتضمن التقنيات المميزة للعلامة التجارية .
فضلًا عن المجموعة الواسعة من مزايا الراحة التي تدل على اهتمام كاديلاك بأدق التفاصيل حيث يمكنك ببساطة دخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة بالضغط على زر وكاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية،وغيرها من الميزات التي لا حصر لها.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024