الخميس 18 أبريل 2024

معرض ومضمار سباق.. القصر المثالي لعشاق السيارات في لوس أنجلوس

Los-Angeles-Mansion-15-Car-Garage_10
حجم الخط: ع ع ع

يوجد في جنوب ولاية كاليفورنيا قصر فخم للغاية بداخل مدينة لوس أنجلوس يوجد به الكثير من المميزات التي ذكرتها في صحيفة وول ستريت جورنال، ولديه أيضًا موقع إلكتروني خاص به وهو www.1301collingwood.com

ووصلت تكلفة تشييد هذا القصر إلى 62 مليون دولار، ويبدو هذا القصر الجديد تمامًا وكأنه مجموعة من أفلام الحركة لتوم كروز التي يتابعها الناس بشغف دائم في السينمات، كما يعد ملاذًا آمنًا لعشاق السيارات نظرا لما يميزه من إمكانات عديدة وخيالية سنذكرها في هذا التقرير.

يعتبر هذا القصر مكان لتخزين السيارات، وحلبة سباق نموذجية، ومكان لمحاكاة السباقات العالمية مما يجعل كل هذا المنزل الذي تبلغ مساحته حوالي 16000 قدم مربع حلمًا لعشاق السيارات.

يأتي هذا القصر في لوس أنجلوس مع معرض سيارات مكون من 15 سيارة، ومضمار للسباق على مساحة 642، 15 قدم مربع، وتبلغ تكلفته 62 مليون دولار، ويبدو هذا المنزل كملعب لأي متحمس للسيارات.

وهذا القصر هو مزيج خطير من شغف السيارات والكثير من المال، و هذا ما يجعله مثاليًا لعشاق السيارات الأثرياء، لكن الشيء الوحيد الذي قد يكون مفقودًا هو مضمار السباق بالحجم الطبيعي، ولكن إنفاق مبلغ 62 مليون دولار على تأسيس القصر لن يجعل تأسيس مسار بحجم طبيعي عبئاً إضافياَ.

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإن المنزل ينتمي إلى كيب نيلسون ، الشريك السابق في بنك الاستثمار جولدمان ساكس. ويصادف أنه هو الشخص الذي تم تسمية حلبة السباق - Kippway – باسمه.

واستغرق بناء هذا القصرالذي تبلغ مساحته 642، 15قدم مربع أربع سنوات، وتم تصميمه من قبل Olson Kundig وتم الانتهاء منه في عام 2018، كما إنه يحتوي على خمس غرف نوم وثمانية حمامات، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية ومسابح غير متناهية تطل على المدينة.
 
 
 
 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024