عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مازدا تعلن عن أسعار 700 طراز من سيارتها بمناسبة الذكرى المائة لإنشائها .
# الإثنين , 08 يونيو 2020 11:57 ص
مازدا تعلن عن أسعار  700 طراز من سيارتها بمناسبة الذكرى المائة لإنشائها .
مازدا تعلن عن أسعار 700 طراز من سيارتها بمناسبة الذكرى المائة لإنشائها .

 

 

تحتفل شركة مازدا الفترة الحالية بالذكرى المئوية لعلامتها التجارية اليابانية فيما أكدت 

مازدا وصول أستراليا لنحو 700 طراز محدود تكريماً لذكرى مرور 100 عام ، حيث تتلقى مجموعتها الكاملة من المركبات ترقية الإصدار الخاص.

ومع ذلك ، يعتمد عدد المتغيرات ذات الإصدار المحدود المتاحة على الطراز ، مع 250 سيارة دفع رباعي خاصة من طراز CX-5 للذكرى السنوية الـ 100 ، ولكن تتوفر خمس سيارات مازدا 6 فقط.

تماشيًا مع المظهر المميز لـ R36 ، تم الانتهاء من جميع السيارات ذات الإصدار الخاص بطلاء Snowflake White Pearl Mica مع جلد داخلي عنابي ، بالإضافة إلى شارات الذكرى السنوية المائة على مساند الرأس ، والرفارف الأمامية ، والأغطية الرئيسية ، والقبعات المحورية ، وحصائر الأرضية.

كما سيتم بناء إصدارات الذكرى السنوية على الموديلات الحالية عالية الجودة (بما في ذلك عروض الديزل على CX-5 و CX-8) ، مع عدم وجود تغييرات في المواصفات تتجاوز الإضافات الجمالية.

ويشير سعر العروض ذات الإصدار المحدود إلى زيادة تتراوح بين 1000 و 2500 دولار أمريكي على أسعار المتغيرات ذات المواصفات الأعلى في كل نطاق ، اعتمادًا على الطراز.

على سبيل المثال ، يبلغ سعر CX-5 بمناسبة الذكرى 100 52،330 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى تكاليف على الطرق ، في حين أن عرض Mazda 3 المحدود هو 40،090 دولارًا - 2500 دولارًا أكثر من متغيرات G25 أستينا.

ومازدا لم تشترك بعد في أسعار Mazda 3 و Mazda CX-3 و Mazda CX-30 و Mazda CX-9.

في حين أن CX-8 حاليًا هو أغلى عرض في النطاق المحدود ، فمن الواضح أن السيارة البطل هي MX-5 المكشوفة ، كاملة بسقف ناعم بلون عنابي (في الصورة في الجزء العلوي من القصة).

كما ستتوفر 10 وحدات فقط في شكل MX-5 soft-top ، في حين أن إصدار RF المتصلب سيكون متاحًا أيضًا لـ 10مشترين




وقال جارود جيشين مدير مبيعات مازدا أستراليا ، ، "نحن فخورون للغاية للاحتفال بالذكرى السنوية المائة لتأسيس مازدا من خلال قدرتنا على تقديم هذه المركبات الخاصة لعملائنا".

كما اننا ممتنون لامتلاك قاعدة عملاء مخلصين ومتحمسين في أستراليا ونقول لكم شكرًا ، وسنقدم لأولئك الذين يسجلون اهتمامهم الفرصة الأولى لتأمين طلب مركبتهم.

وستبدو المركبات أنيقة ومذهلة على الطريق اليوم ، وستعمل كعنصر فخور من هواة جمع سيارات مازدا غدًا."

 
 
#
  • تعليقات Facebook