عالم السيارات

19 ذو القعدة 1441 09 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تعرف على تحديثات بي ام دابليو x7 و X5 موديل 2021 في سوق السيارات الأمريكي
# الأحد , 07 يونيو 2020 02:15 م
تعرف على تحديثات  بي ام دابليو x7 و X5 موديل 2021 في سوق السيارات الأمريكي
تعرف على تحديثات بي ام دابليو x7 و X5 موديل 2021 في سوق السيارات الأمريكي

كانت شركة BMW" " دائما واحدة من اكثر الشركات المصنعة التي تأتي قائمة خياراتها أطول بكثير من قائمة المعدات القياسية في معظم السيارات التي تنتجها  . باستثناء سيارات M وسيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم .

ستكون الفئة X5 القياسية متاحة دائمًا مع عدد لا يحصى من الإضافات الأخرى عبر مجموعة كاملة من المتغيرات. أولئك الذين يختارون الحزم أو الخيارات الفردية وسيكون الأشخاص الذين يختارون الحزم الفردية في حالة من المتعة ، حيث أن معظم إضافات BMW التقنية كانت دائمًا لطيفة بالفعل.

 

بالتركيز على سوق السيارات الأمريكية ، لاحظنا بعض التغييرات المثيرة للاهتمام لسيارات بي ام دابليو X7 و X5 وفي التقرير التالي سنتعرف على جميع الأشياء الجديدة والمفقودة بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على X5 أو X7 للعام المقبل.

 

X5 2021


 

يبدو أن 2021 X5 لديها قائمة من الإضافات ، لكن بالنسبة للذين يرغبون في الحصول على قوة V8 سيكون عليهم اختيار M50i على الأقل. سيكون راديو الأقمار الصناعية و Android Auto اللاسلكي الآن قياسيًا في النهاية ، ويبدأ التشغيل عن بُعد الآن كخيار مدرج في حزمة الراحة. تأتي الحزمة المميزة الآن مع صوت Harman و Kardon ، ولكن نظام Bowers and Wilkins اللطيف محجوز لـ M50i فقط. كما تسقط مجموعة المقاعد الفاخرة وظيفة التدليك ، مما يعني أنه عليك الاختيار بشكل منفصل بدلاً من ذلك

 

X7 2021


على الجانب الأخر ، يبدو أن 2021 X7 سيحصل على تغييرات الخيار الأكثر جذرية. إلى الأشياء الجيدة أولاً ؛ فتمت إضافة الكثير من المعدات القياسية: كمقاعد أمامية مدفأة ، ومساند للذراع ، وعجلة قيادة ، ونظام هجين معتدل ومحرك بعيد يعمل على X7 xDrive40i ، و Apple CarPlay و Android Auto ، وراديو الأقمار الصناعية المطور ليشمل SiriusXM مع  L360. كما انها ستتضمن خيارات مثل حزمة الطقس البارد الآن التحكم في المناخ من خمس مناطق ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة ، بالإضافة إلى الحزمة الممتازة لـ X7 xDrive40i تشمل أبواب مغلقة ناعمة ، وظلال النافذة الخلفية ، والتحكم بالإيماءات ، وشاشة عرض رأسية ، و نظام الصوت هارمان كاردون.

 

ورغم ذلك ، فإن هذا ليس جيدًا لـ X7 ، نظرًا لوجود عدد كبير من الخيارات المحذوفة. نقلاً عن الصعوبات التي تواجه الموردين وتأثير الفيروس التاجي ، فإن أشياء مثل الرؤية الليلية ، والهواء المحيط ، ومجموعة الطرق الوعرة ، وترفيه المقعد الخلفي لن تكون متاحة على أي X7. أيضًا .

 

 

لذلك بالنسبة لأولئك الذين جهزوا سيارات BMW X5s و X7s 2020 بالكامل ، يعتبرهم الأشخاص المحظوظون الذين سيستمتعون بجميع الألعاب والراحة الإضافية التي لن تستمتع بها السنوات التالية. ومن المتوقع أن تدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ في وقت مبكر من شهر يوليو بالنسبة للسوق الأمريكية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا