عالم السيارات

06 ربيع الأول 1442 22 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
تأكيدا لعالم السيارات .. نيسان موتور إيجيبت تطرح صني موديل2021 بإمكانيات جديده
# السبت , 06 يونيو 2020 10:31 ص
نيسان صني الأن بنظام ترفيهي 7 بوصة يعمل باللمس بالإضافة الي مشغل خرائط GPS
نيسان صني الأن بنظام ترفيهي 7 بوصة يعمل باللمس بالإضافة الي مشغل خرائط GPS

 

 

 
أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن طرح صني موديل 2021 بالسوق المصري، وتعتبر نيسان صني السيارة الأنجح في السوق المصري خلال الأعوام السابقة والأكثر مبيعاً في فئاتها حيث استطاعت في الحصول على ثقة الآلاف من العملاء في مصر وأصبحت السيارة العائلية رقم 1 في السوق المصري بسبب الأداء الاقتصادي والعملي واتساع السيارة من الداخل مما يوفر الراحة والرحابة للسائق والركاب
وتحرص نيسان موتور إيجيبت على تطوير نيسان صني، السيارة التي تجمع بالكامل في مصانع نيسان في مصر، وتزويدها بأحدث تقنيات التي تثري من متعة القيادة والرفاهية للسائق والركاب.  

وتعد نيسان موتور إيجيبت الشركة الوحيدة في مصر التي تملك مصنعها بنسبه 100%، وأحد الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات في مصر.
نيسان صني 2021 متوفرة الان بأحدث تكنولوجيا ترفيهيه في الفئات الثانية Plusوالثالثة Super Salon من حيث أنظمة العرض والتحكم في صوت السيارة حيث تحتوي على شاشة عرض مقاس 7 بوصة بتقنية HD وتعمل باللمس، بالإضافة الي مشغل خرائط GPS وذاكرة فلاش 16 جيجابايت وواي فاي مدمج، هذا بالإضافة إلى تقنية بلو توث وUSB، هذا بجانب إمكانية تشغيل الفيديوهات بوضوح يصل إلى 1080 ميجا بكسل مع تكنولوجيا 4K لعرض الفيديوهات على نحو رائع، وأيضا تقنية Mirror Link لتوصيل الهاتف الذكي بنظام المعلومات والترفيه في السيارة الي جانب وجود كاميرا خلفيه.

 

وتتضمن خصائص الامان في نيسان صني نظام فرامل مانع للانغلاقABS ونظام توزيع اليكتروني للفراملEBD، هذا بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مانع للسرقة، وايضا صندوق أمتعة واسع 490 لتر يتسع لكل الأغراض. 

 

وتأتي الفئة الأولى Baseمن نيسان صني، ذات ناقل السرعات الأوتوماتكي أو اليدوي الذي شهد نجاحا واقبالا كبيرا عند طرحه في السوق المصري، بمحرك 4 سلندر و16 صباب، مع سعة للمحرك تبلغ 1498 سي سي، ونظام مراقبة حقل الوقود الكترونياECCS.

 

علاوة على ذلك، تأتي السيارة نيسان صني مع النظام الصوتي راديو سي دي مع مخرج AUX و4 سماعات، وحامل للأكواب 2أمامي و2خلفي، ومرايات جانبية ذات تعديل الكتروني، هذا بالإضافة إلى جنوط حديديه مقاس 15.

 

أما بالنسبة لفئة الثانية Plusفتحتوي، بجانب كل المميزات المتوافرة في الفئة الأولى من السيارة، على سبويلر خلفي وزجاج خلفي معتم، بالإضافة الي جنوط رياضيه مقاس 15، أما بالنسبة للفئة الثالثة Super Salon فتتميز بحساسات للركن، وعجلة قيادة متعددة الوظائف للتحكم بالصوت والبلوتوث، والمفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وعدادات متطورة وصالون داخلي مطعم بالكروم، بالإضافة إلى تعديل وضم المرايات الجانبية إلكترونياً. 
وتعمل نيسان موتور إيجيبت طبقاً لخطة طموحة لزيادة حصتها السوقية في مصر والوصول لأعلى درجات رضاء العملاء عن كل السيارات والخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة، حتى تصبح الاختيار الأول في مجال السيارات في السوق المصري.
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا