عالم السيارات

14 ربيع الأول 1442 30 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021
محمد علي
# الخميس , 04 يونيو 2020 10:41 ص
صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021
صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021

 

 

تستعد شركة فيات للعمل على نسخة محدثة من طراز تيبو منذ شهر مارس الماضي، والتي قُدمت لأول مرة في السوق الأوروبية في أكتوبر عام 2015، وتتوفر السيارة في شكليها السيدان والهاتشباك، لكنها تستعد لإطلاق الفيس ليفت الجديد بحلول نهاية العام الجاري الذي ينافس وبقوة فورد فوكس أكتيف وكيا إكسيد في السوق الأوروبية.

حيث التقطت عدسات المصورين صورًا للنسخة الجديدة من فيات تيبو كروس، والتي حصلت على تعديلات مرئية بما في ذلك أقواس العجلات البلاستيكية الأوسع والمصدات الأمامية والخلفية الأكثر وضوحًا مع الكسوة البلاستيكية وربما الإطارات الأكثر قوة، مع خلوص أرضي مرتفع.

وتعد سيارة فيات تيبو من بين النماذج التي تقدم بأسعار معقولة في فئتها في أوروبا، لكن من المحتمل أن يكون النموذج كروس أغلى عضو في الفئة، ولا تتوقع وجود نظام الدفع الرباعي لكن النسخة الجديدة ستتوفر ببعض المميزات ووضع قيادة خاص لتحسين نظام الجر في الثلوج والوحل.

ولم تكن هناك صورًا واضحة للتصميم الداخلي للسيارة، لكن في جميع الاحتمالات ستحصل السيارة فيات تيبو كروس الجديدة على نظام معلومات وترفيه جديد، ربما مع شاشة أكبر وتنجيد جديد للمقاعد.

وستقدم سيارة تيبو حاليًا بمحرك بنزين سعته 1.4 لترًا وبقوة 95 حصانًا، وخيارين من محركات الديزل الأول بسعة 1.3 لترًا يولد قوة 95 حصانًا والثاني بسعة 1.6 لترًا يولد قوة 120 حصانًا، ومن المتوقع تحسين الأداء للحصول على أفضل استهلاك للوقود مع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

 
#
  • تعليقات Facebook