عالم السيارات

20 ذو القعدة 1441 10 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
بالصور .. بي إم دبليو X5 الأن في مصر بنسخة M50i
# الأربعاء , 03 يونيو 2020 06:29 م
بالصور.. بي إم دبليو X5  تصل صالات العرض في مصر بنسخة M50i
بالصور.. بي إم دبليو X5 تصل صالات العرض في مصر بنسخة M50i

فى إطار تأهبها لدفع مجموعة من الطرازات المزودة بمحركات جديدة كليًا، أعلنت الشركة البافارية للسيارات إطلاق النسخة الجديدة من سيارة بي إم دبليو X5 بنسختها الأحدث M50i/ والتي وصلت صالات العرض بالسوق المصري، اليوم الأربعاء، من خلال فئة واحدة بسعر يبلغ 2 مليون و75 ألف جنيه مصري. 

 

وتتميز النسخة الجديدة بنفس سمات النسخة السابقة من حيث الطول والأبعاد  وشكلها العضلي القوي مع شبكتها الأمامية المتميزة، ويبلغ الطول الكلي للسيارة نحو 4.93 مترًا، وعرض كلي يصل إلى 2 مترًا وارتفاع كلي يصل إلى 1.74 مترًا، مع طول قاعدة عجلات يصل إلى 2.97 مترًا، كما يبلغ وزنها نحو 2385 كيلو جرامًا.

 

كما أنها مزودة بمكابح إم سبورت لتعطي قوة للعجلات وتحقق أقصى أداء، والسيارة مزودة كذلك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانٍ السرعات، ويُمكن للسيارة التسارع إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن قدره 4.1 ثانية فقط.

عوامل الأمان والسلامة

حصلت السيارة بي إم دبليو إكس 5 على أفضل درجة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، وحصلت على أربع نجوم في اختبارات الإدارة الوطنية الأمريكية للمرور، وتتوفر السيارة بميزات الأمان الأساسية مثل المكابح التلقائية في حالات الطوارىء والكشف عن المشاة مع تحذير قياسي عند مغادرة الممر ونظام مراقبة النقاط العمياء، مع تنبيه لحركة المرور الخلفية للسيارة.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا