الجمعة 19 أبريل 2024

كيف اختلفت بي إم دبليو الفئة الرابعة 2021 عن النسخة القديمة؟

بي إم دبليو الفئة الرابعة  الرئيسية
كيف اختلفت بي إم دبليو الفئة الرابعة 2021 عن النسخة القديمة؟
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة بي إم دبليو عن الفئة الرابعة الجديدة موديل 2021 والتي تختلف في تصميمها عن الشكل القديم المتواجد حاليًا، ويتميز الشكل الجديد بشبكة أمامية أكثر جرأة وخطوط أكثر نعومة بالإضافة إلى مصابيح خلفية وتصميم داخلي جديدين، إليك الاختلافات بين النسختين القديمة والجديدة من السيارة.

الاختلافات في مقدمة السيارة 



تظهر الاختلافات بشكل واضح في تصميم الواجهة الأمامية لسيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة، من حيث تصميم الشبكة الأمامية التي جاءت بفتحات أكبر والتي تتضمن وجود لوحة التراخيص داخل الهيكل بدلًا من تحتها، كما اختفت تقسيمة الشبكة الأمامية الرأسية الموجودة في التصميم القديم وأصبحت تصميم الكُلى في الشكل الجديد ملتصقًا أكثر من الشكل المنفصل القديم، وبحجم أكبر.

بالإضافة إلى تغييرات الشبكة الأمامية الكبيرة، أصبح التصميم الجديد أكثر انسيابية عن التصميم القديم، وزودت النسخة الجديدة بمصابيح ضباب LED بدلًا من القديمة ومصابيح أمامية LED أقل سمكًا.

وتظهر السيارة الجديدة في شكل أكثر نعومة ورشاقة من الجانب، مع بعض الاختلافات البصرية التي أضفت بعض التطعيمات الجمالية من حيث فتحات التهوية الجانبية الأمامية والخلفية وزيادة مساحة النافذة الخلفية وكذلك تصميم مقابض الأبواب الخارجية.

الاختلافات في خلفية السيارة

 

أما من ناحية الجزء الخلفي للسيارة، فقد أصبح الشكل رائع للغاية بوجود مصابيح LED الخلفية مع صادم خلفي منحوت بشكل جميل وعواكس خلفية على مستوى منخفض، وبروز الجناح الخلفي قليلًا، ونلاحظ أيضًا ارتفاع السيارة قليلًا عن النموذج القديم.

الاختلافات في التصميم الداخلي 

استمر التعديل الجمالي للتصميم الجديد إلى الداخل، حيث تتوفر النسخة الجديدة ببعض الإضافات الجديدة منها تغيير شكل الكونسول الأمامي وإضافة تطعيمات معدنية (أو خشبية حسب الطراز) مع تصميم جديد للوحة التحكم المركزية وانخفاض فتحات التكييف الأمامية ودمج الشاشة بالتابلوه بدلًا من بروزها في النسخة القديمة.

وبشكل عام، يظهر تماسك التصميم الجديد لسيارة بي إم دبليو الفئة الرائعة موديل 2021، وروعة إضافاته سواء الخارجية أو الداخلية.

بي إم دبليو الفئة الخامسة موديل 2021 . . الفرق بين النسخة القديمة والجديدة

مقارنة بين بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-class موديلات 2021.. أيهما تفضل
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024