عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
رسميًا.. كشف النقاب عن تويوتا كورولا هاتشباك موديل 2021
# الثلاثاء , 02 يونيو 2020 02:46 م
رسميًا.. كشف النقاب عن تويوتا كورولا هاتشباك موديل 2021
رسميًا.. كشف النقاب عن تويوتا كورولا هاتشباك موديل 2021

أعلنت شركة تويوتا اليوم الثلاثاء، عن نسخة خاصة من سيارة كورولا هاتشباك موديل 2021، وتخطط الشركة لبناء 1500 نموذج فقط من السيارة، وستقدم كورولا هاتشباك الجديدة من خلال لون واحد فقط وهو الأحمر سوبر سونيك المعروض في الصورة الرئيسية، مع عجلات سوداء حصرية مقاس 18 بوصة، وبعض التطعيمات السوداء الخارجية الممزوجة بلون الكروم، وستطلقها الشركة في الأسواق مع أواخر صيف 2020.

وأضافت شركة تويوتا بعض التطعيمات السوداء في الجسم الخارجي والذي يظهر في المرايات الجانبية والجناح الخلفي للسيارة وشبكة التهوية الأمامية وإطار مصابيح الضباب، وتماشيًا مع الشكل الرياضي، لا تقدم الهاتشباك الجديدة تحت طراز كورولا SE وهذا يعني أن السيارة ستتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لترًا يولد قوة 168 حصانًا والذي يقدم قوة الدفع إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة CVT قياسي من 6 سرعات.

وأضافت تويوتا إمكانية مراقبة النقاط العمياء والتحذير من وجود حركة خلف السيارة، ولهذا الغرض أعادت تويوتا تصميم صندوق الامتعة الخلفي لتسهيل التحميل وإضافة مساحة أكبر للشنطة بنحو 170 لترًا إضافيًا، وسيحصل الإصدار الخاص من السيارة الجديدة على تقنيات مساعدة السائق الموجودة في حزمة تويوتا Safety Sense 2.0 مع وسائد هوائية جانبية مثبتة في المقعد الخلفي.

وستحتوي جميع طرازات كورولا هاتشباك الجديدة على مميزات داخلية عصرية مثل شاشة مقاس 8 بوصات تعمل باللمس وست مكبرات صوت ودعم لتقنيتي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وتوافق مع أمازون أليكسا ومنفذ USB 2.0 وإمكانية استخدام الهاتف بدون يدين ودعم لتقنية التعرف على الصوت والبلوتوث.

وأكدت شركة تويوتا عبر مدونتها الرسمية أن الإصدار الخاص من كورولا هاتشباك لن يكون النموذج المحسن الوحيد في موديلات عام 2021، فهناك المزيد من السيارات التي ستستقبل إضافات جيدة.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook