عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بالصور.. أول ظهور لـ هوندا سيتي هاتشباك 2020
محمد علي
# الأحد , 31 مايو 2020 04:44 م
بالصور.. أول ظهور لـ هوندا سيتي  هاتشباك 2020
بالصور.. أول ظهور لـ هوندا سيتي هاتشباك 2020

التقطت عدسات المصورين صورًا جديدة لسيارة هوندا سيتي هاتشباك موديل 2020 في تايلاند في أول ظهور لها في رداء مموهًا كثيفًا.

 ومن المتوقع أن تحل هوندا سيتى هاتشباك محل سيارة هوندا جاز في العديد من الأسواق، ويحمل النموذج هاتشباك الجديد من سيارة هوندا سيتي نفس واجهة شقيقتها السيدان، مع تصميم بارز للشبكة الأمامية ومصابيح أمامية أنيقة ومصابيح LED نهارية.

أما عن التصميم الداخلي للسيارة، فالسيارة تتمتع بالعديد من مميزات الاتصال ومساعدة السائق وعوامل أمان وسلامة، وسيكون لها الكثير من القواسم المشتركة مع النسخة السيدان من السيارة من حيث الميكانيكا وتكاليف الإنتاج المنخفضة.

وبالنسبة للمواصفات الفنية للسيارة، فالسيارة تعمل بمحرك VTEC رباعي الاسطوانات سعة 1.0 لترًا يولد قوة 121 حصانًا ويصل عزم الدوران إلى 173 نيوتن.متر، ويقترن بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيك CVT، كما يتوقع وصول نسخة في بعض الأسواق بمحرك سعته 1.5 لترًا يولد قوة 115 حصانًا وعزم دوران 145 نيوتن.متر.

 

وكان الجيل الأخير من سيارة هوندا سيتي متاحًا للبيع في الأسواق الآسيوية منذ أواخر العام الماضي، لكنه على مشارف دخول أسواق أخرى مثل الهند في وقت ما من الشهر المقبل، ويتوقع أن يحيي هذا النموذج مبيعات الفئة C بعد انخفاض مبيعات سيارات السيدان متوسطة الحجم إلى حد كبير في الآونة الأخيرة.

هذه الصورة ليست رسمية وأنما يتوقع أن يكون الشكل مقارب لهذا التصميم

أخبار متعلقة

 
 
 
#
  • تعليقات Facebook