عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مرسيدس اس كلاس موديل 2021 تظهر فى صور تشويقية رسمية
محمد علي
# الثلاثاء , 26 مايو 2020 11:37 ص
مرسيدس اس كلاس  موديل 2021  تظهر فى  صور تشويقية رسمية
مرسيدس اس كلاس موديل 2021 تظهر فى صور تشويقية رسمية

 

 

 

تستعد شركة مرسيدس لكشف النقاب عن سيارتها الشهيرة السيدان الجديدة من الفئة اس كلاس  موديل 2021 خلال النصف الثاني من العام الجاري وذلك بعد ظهور بعض الصور التشويقية الرسمية للواجهة الأمامية الخاصة بالسيارة عبر الإنترنت والتي اختلفت كثيرًا عن النموذج السابق.

وتتبنى السيارة مفهوم تصميم جديد، يتمثل في تصميم مصابيح أمامية جديدة تجمع ما بين الفئتين CLS وإي كلاس، كما تتميز النسخة الجديدة التي تحمل الرمز “W223” بمجموعة متميزة من التقنيات الداخلية، وأكدت مرسديس على أن يكون النصف الثاني من عام 2020 الجاري هو الميعاد الرسمي لتواجد السيارة بكامل تفاصيلها.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات جوهرية حول المواصفات الفنية للسيارة، إلا أنه من المتوقع أن تحصل على خيارات لمحركات هجينة جنبًا إلى جنب مع محركات الديزل والبنزين، وقد يكون الأقرب وجود محركات بنزين بسعة 3.0 لترًا ومحركات ديزل سعة 2.9 لترًا، بالإضافة إلى محرك بنزين V8 المطور من مرسيدس سعة 4.0 لترًا والذي يتميز بتقنية هجين معتدلة 48 فولت.

وبالحديث عن المميزات التقنية المتوقعة في السيارة، فمن المتوقع أن تأتي السيارة مزودة بأحدث إصدار من نظام MBUX ونظام صوتي متميز مع إضاءة محيطية ومقاعد أمامية مزودة بتهوية وفتحة سقف بانورامية وأنماط قيادة جديدة، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفئة S موديل 2021 في سبتمبر من العام الجاري في مصنع مرسيدس بنز 56 في ألمانيا، والجدير بالذكر أن مرسيدس قررت تصنيع نسخة كهربائية بالكامل من السيارة السيدان مرسيدس EQs في نفس المنشأة عام 2021.

 

أخبار متعلقة

 
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا