عالم السيارات

12 صفر 1442 29 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
خلال أسبوع.. تخفيضات على أسعار 10 سيارات.. وزيادة على 4 طرازات
هاله محمد
# الجمعة , 22 مايو 2020 03:11 م
خلال أسبوع.. تخفيضات على أسعار 10 سيارات.. وزيادة على  4 طرازات
خلال أسبوع.. تخفيضات على أسعار 10 سيارات.. وزيادة على 4 طرازات

 

 

شهد قطاع السيارات المصري العديد من التخفيضات على اسعار بعض الطرازات عددهم إلى 10 سيارات، ومن ناحية أخرى أجريت علامات السيارات زيادات سعرية على أسعار 4 طرازات بلغت قيمتها 60 ألف جنيه، ومن خلال ذلك التقرير يرصد "عالم السيارات" التغيرات السعرية على السيارات منذ بداية الأسبوع الجاري.

تخفيضات أسعار السيارات خلال أسبوع

حيث أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، وكيل العلامة التجارية بي واي دي في مصر، عن عرض تخفيض لفترة محدودة على طراز بي واي دي S5 موديل 2020 بقيمة 5 آلاف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات على بي واي دي S5 بقيمة 5 آلاف جنيه

ومن جانبها أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل في سوق السيارات المصري، عن تخفيض أسعار سيارة أوبل أسترا، وهي من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث بلغ حجم التخفيض 21 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات على أسعار أوبل أسترا تصل لـ 21 ألف جنيه

فيما أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في السوق المصري، عن تخفيضات على أسعار طرازشيفروليه ماليبو تصل لـ 40 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. للمرة الثانية خلال عام 2020.. تخفيضات على شيفروليه ماليبو تصل لـ 40 ألف جنيه

كما أعلنت شركة أباظة أوتو تريد، إحدى موزعي علامة رينو الفرنسية في مصر، عن طرح خصومات على طرازرينو كادجار 2020 تصل لـ20 ألف جنيه، وذلك على الفئة الأولى، حيث تتوفر تلك السيارة في السوق المصري من خلال ثلاث فئات.

لمزيد من التفاصيل.. خصومات على أسعار رينو كادجار 2020 لدى الموزعين تصل لـ 20 ألف جنيه

فيما أرسلت شركة جي بي أوتو غبور، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية هيونداي في مصر، للموزعين والتجار الأسعار الجديدة لطراز هيونداي النترا AD والذي يتضمن تخفيض بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع فئاتها السبعة المتوفرة بالسوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. غبور تعلن عن تخفيض أسعار هيونداي النترا AD بقيمة 10 آلاف جنيه

وأعلنت جي بي أوتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، عن تخفيض بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع فئات طراز هيونداي HD، وتبلغ قيمة التخفيض 10 آلاف جنيه. 

لمزيد من التفاصيل.. غبور تُعلن عن تخفيض أسعار هيونداي النترا HD بقيمة 10 آلاف جنيه

وفي سياق متصل، أعلنت مجموعة جي بي أتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في السوق المصري، عن عروض تخفيض على جميع فئات هيونداي أكسنت HCI موديل 2020 بقيمة 10 آلاف جنيه.

لمزيج من التفاصيل.. غبور تعلن عن تخفيض أسعار هيونداي أكسنت HCI بقيمة 10 آلاف جنيه

كما لحقت العلامة التجارية لكزس بموجة التخفيضات التي تشهدها سيارات السوق المصري بعد أن أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل لكزس في مصر، عن تخفيض في أسعار طراز لكزس LX570 في السوق المصري بفئتيها بقيمة 350 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار لكزس LX570 تنخفض بقيمة تصل الى 350 الف جنيه فى مصر

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل لكزس في مصر، عن تخفيضات على أسعار طرازات العلامة التجارية لكزس في السوق المصري، وشملت التخفيضات طراز لكزس LS بفئاته الثلاثة التي وصلت قيمة التخفيضات عليها إلي 500 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار لكزس LS تنخفض بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه

بينما أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية إم جي في مصر، عن تخفيضات على طراز MG6 بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. المنصور تُعلن عن تخفيضات على إم جي 6 تصل إلى 25 ألف جنيه

زيادات أسعار السيارات خلال أسبوع

وفي سياق منفصل.. أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه بالسوق المصرى عن زيادة سعرية على طراز شيفروليه كابتيفا بعد مرور أسبوعين من طرحها بالسوق المصرى، وذلك بزيادة وصلت لـ 10 آلاف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. بعد مرور أسبوعين على طرحها .. المنصور تعلن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا

كما أرسلت شركة المنصور، وكيل علامة أوبل في السوق المصري، بيان لشبكة موزعيها بزيادة أسعار أوبل انسيجنيا، وهي من فئة السيارات السيدان العائلية، حيث بلغ حجم الزيادة 20 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة على أسعار أوبل إنسيجنيا تصل لـ 20 ألف جنيه

وأعلنت شركة المنصور، وكيل علامة أوبل الألمانية في السوق المصري، عن زيادة أسعار سيارة أوبل جراند لاند، وذلك بقيمة 20 آلاف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. مفاجآت المنصور تتوالى.. زيادة على أسعار أوبل جراند لاند بقيمة 20 ألف جنيه

كما أعلنت شركة المنصور، وكيل علامة شيفروليه في مصر، عن طرح سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2020 مع زيادة سعرية تصل قيمتها إلى 60 ألف جنيه مقارنة بموديلات 2019.

لمزيد من التفاصيل.. المنصور للسيارات تطرح شيفروليه ماليبو موديل 2020 بزيادة تصل لـ 60 ألف جنيه

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا