عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تقريبية لسيارة فولكس فاجن تيجوان كوبيه القادمة
محمد علي
# الخميس , 21 مايو 2020 02:50 ص
صور تقريبية لسيارة فولكس فاجن تيجوان كوبيه القادمة
صور تقريبية لسيارة فولكس فاجن تيجوان كوبيه القادمة

في مارس الماضي، ظهرت تسريبات مفادها أن شركة فولكس فاجن تعمل على نسخة كوبيه من السيارة تيجوان SUV وتستند على نفس قاعدة عجلات سيارة تيجوان Allspace والمعروفة باسم تيجوان L في الصين، وبالفعل شوهدت السيارة منذ أيام في الصين.

ووفقًا لمنصة أوتوهوم، ستستخدم سيارة تيجوان كوبيه الجديدة (التي قد يُطلق عليها اسم تيجوان إكس) خيارات محركات الطراز العادي الذي قد ينتهي تواجده في أسواق متعددة حول العالم، ويؤكد ظهورها قبل أسبوع بدون تمويه في الصين قدومها إلى الصين أولًا خلال العام الجاري.

واستنادًا إلى صور التجسس الأخيرة في شهر مارس، والأخذ في الاعتبار كل من الشبكة المرئية جزئيًا والمصد الأمامي، بالإضافة إلى هيكل الشكل العام للسيارة وخطوط التصميمية للسيارة الكروس أوفر، أنتج المصممون هذه الصور.

وقد راعى المصمم تصميم الجناح الخلفي، بالإضافة إلى الشكل المحتمل للمصابيح الخلفية، على الرغم من أن المنتج النهائي قد يبدو مختلفًا قليلًا عند النظر إليه من الخلف مقارنة بهذا التفسير الرقمي.

الشيء الأكثر اهتمامًا في التيجوان كوبيه الجديدة هو بنائها اعتمادًا على نفس منصة سيارة Allspace والتي يصل طولها قاعدة عجلات يصل إلى 2.78 مترًا وظول إجمالي يصل إلى 4.70 مترًا كما هو، وعرض يصل إلى 1.83 مترًا.

هذه الأبعاد ستجعلها أصغر نوعًا ما عن سيارة بي إم دبليو إكس 4 وأكبر بكثير من أودي كيو 3 سبورت باك، وستستخدم فولكس فاجن سيارة تيجوان العادية كأساس، أما عن المحركات من المتوقع أن تجد مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل مثل محركات TSI سعة 1.5 لتر ومحركات TDI سعة 2.0 لتر من فولكس فاجن.

 
 
#
  • تعليقات Facebook