عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور مسربة لـ سوزوكي سويفت 2021 قبل طرحها رسميًا
محمد علي
# الثلاثاء , 19 مايو 2020 12:36 م
صور مسربة لـ سيارة سوزوكي سويفت 2021 قبل طرحها رسميًا
صور مسربة لـ سيارة سوزوكي سويفت 2021 قبل طرحها رسميًا

 

 

ظهرت بعض الصور الخاصة بسيارة سوزوكي سويفت 2021 عبر الإنترنت قبل أشهر من موعد وصولها إلى صالات العرض الاسترالية، وذلك بتحديثات جديدة في تصميم الواجهة والخلفية.

وتعتبر سيارة سوزوكي سويفت من أكثر موديلات العلامة التجارية شعبية في جميع أنحاء العالم، وتستعد الشركة حاليًا لإطلاق موديل جديد لعام 2021، وبالرغم من كونها قيد التطوير حاليًا، تسربت بعض الصور لها في السوق الياباني، بالإضافة إلى توقع وصولها إلى أسواق أخرى مثل الهند.

وحصلت السيارة على تغييرات تجميلية في شكل المصد الأمامي وشبكة التهوية ومجموعة جديدة من العجلات المصنوعة من السبائك، مع تصميم خلفي جديد، ويُظهر الكتيب المصور وجود بعض الألوان الجديدة للسيارة، ووجود بعض النسخ بلون سقف منفصل عن لون الجسم بالكامل.

أما عن المحرك، فالسيارة تعمل بمحرك بنزين Dualjet سعته 1.2 لترًا يولد قوة نحو 89 حصانًا و118 نيوتن.متر، وستحصل اليابان على نسخة هجينة من السيارة سويفت بها حزمة بطارية 0.3 كيلو وات/ساعة والتي توفر 10 كيلو وات إضافي و30 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكذلك تتوفر السيارة في طراز JDM بمحرك بنزين Boosterjet تربو سعة 1.0 لترًا والذي يولد قوة 101 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن.متر، ويتوقع وجود المحرك Dualjet بشكل كبير في النسخ الموجهة للسوق الهندي، بعد توقف عمل المحرك Boosterjet في السوق الهندي.

وتؤكد هذه الصور المسربة أن الفيس ليفت الجديد لسيارة سوزوكي سويفت 2021 سيكون جاهزًا للانطلاق في السوق الياباني في غضون أسابيع قليلة من الآن، ومن المرجح أن تظهر لأول مرة في أجزاء أخرى من العالم في نهاية العام الجاري، ولأنها من عوامل تحقيق المبيعات القوية لماروتي سوزوكي، فسيكون لها شرف التواجد في الهند في وقت لاحق من العام الجاري.



 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا