عالم السيارات

26 ذو القعدة 1441 16 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
عروض رمضانية على 13 علامة تجارية في مصر
# الثلاثاء , 19 مايو 2020 12:10 م
عروض رمضانية على 13 علامة تجارية في مصر
عروض رمضانية على 13 علامة تجارية في مصر

تنافست شركات السيارات ووكلاء العلامات التجارية المختلفة في مصر على تقديم خدمات وعروض مميزة لعملاءها خلال شهر رمضان الكريم، والتي اختلفت ما بين خدمات صيانة ومد فترات الضمان، ومسابقات وجوائز اشتراك في تطبيقات ترفيهية، وشراء سيارات أون لاين، وخدمات تعقيم وتلميع، ويرصد "عالم السيارات" أهم عروض شركات السيارات خلال الفترة الحالية وهي:

فورد

قدمت شركة أوتو جميل، وكيل العلامة التجارية فورد في مصر، عروض صيانة مجانية عند حجز سيارة فورد كوجا خلال شهر رمضان، حيث توفر الشركة عروض صيانة مجانية بالإضافة إلى ضمان مدته خمس سنوات أو 100 ألف كم عند حجز وشراء خلال تلك الفترة.

نيسان

أما شركة نيسان فتقدم خدمة صيانة لعملائها بشكل مختلف وهو تقديم الصيانة للعميل في منزله، رافعة شعار "خليك في البيت واحنا هنجيبلك الصيانة لحد عندك"، فيمكن للعميل الاتصال بخدمة عملاء نيسان إيجيبت لحجز موعد صيانة تصله إلى باب منزله خلال الفترة الحالية.

إم جي 

وكان لشركة المنصور عروض مختلفة خلال شهر رمضان، فنشرت من خلال الصفحة الرسمية للعلامة التجارية إم جي في مصر مسابقة بعنوان "عارف اللي فيها"، حيث تنشر بشكل يومي مسابقات في شكل أسئلة في مجالات مختلفة رياضية وفنية وثقافية وتاريخية، وتقدم لعملائها جوائز عبارة عن اشتراك مجاني في تطبيق WATCH IT الذي يقدم خدمات عرض مسلسلات وبرامج رمضان من خلال التطبيق بشكل مباشر وبدون إعلانات.

ميتسوبيشي

أما ميتشوبيشي إيجيبت فكان عرضها مختلف، فقدمت شركة دايموند موتورز، وكيل العلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، من خلال الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على فيس بوك عروضاً تتناسب مع أزمة كورونا التي تمر بها مصر والعالم كله في الوقت الحالي، حيث قدمت عروض خدمة تعقيم كامل للسيارة مكون من معطر هواء مضاد للبكتريا، ومنظف تكييف مضاد للبكتريا، وتغيير فلتر تكييف، وقدمت الشركة هذه الخدمات والعروض خلال شهر رمضان بخصم 15%.

وأشارت الشركة إلى أن العرض متوفر في مراكز خدمة شركة دايموند موتورز، وأن العرض متاح لفترة محدود أو حتى نفاذ الكمية.

أودي 

وانضمت أودي يجيبت إلى العروض الحالية لشركات السيارات، وأعلنت عن عرض مد خدمة ضمان سيارات أودي للعملاء الذين تنتهي فترة ضمانه في الفترة من 1 مارس، وحتى 31 مايو، وذلك لمدة ثلاثة أشهر إضافية، وذلك بشرط ألا تتعدى المسافة التي قطعتها السيارة الـ 100 ألف كم.

فيات 

أما شركة دينامكس وفرت خدمة صيانة في محطات بنزين توتال القطامية و6 أكتتوبر، وذلك لتوفير المسافة على العملاء، وتوفير خدمات الصيانة في أقرب مكان لهم، على أن تنتهي هذه الخدمة يوم الخميس الموافق 21 مايو.

هيونداي

وكان لمجموعة جي بي أوتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر،  عروضاً مختلفة خلال شهر رمضان والفترة الحالية، حيث وفرت خدمة شراء سيارات هيونداي أون لاين ودون مجهود التوجه لمعارض الشركة، ويستلم العميل سيارته الجديدة خلال 30 يوماً من شراءها من خلال الأون لاين.

سانج يونج

وقدمت شركة عربيات، وكيلا علامة سانج يونج في مصر، عروضاً خلال شهر رمضان تتمثل في شراء زيت السيارة والفلتر بنصف ثمنهم فقط من سانج يونج وتوتال كوارتز، وذلك بداية من 17 مايو ولفترة محدودة.

هوندا

أما شركة الفطيم، وكيل العلامة التجارية هوندا في مصر، فكان لها أيضاً عروضاً وخدمات عملاءها خلال شهر رمضان، فقدمت خصم 15% على قطع الغيار، وخصم 15% على المصنعيات، وخدمة تلميع السيارة بالكامل بسعر 600 جنيه، وخدمة تلميع الفوانيس الأمامية  بسعر 350 جنيه، وقدمت خدمة المقايسة مجاناً.

إيجل 

نشرت شركة ناشونال موتورز، وكيل العلامة التجارية دي إف سي كيه، من خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك تفاصيل العرض على موديل 2019 من سيارة  إيجل 580، والذي يتمثل في دفع مقدم 30% من ثمن السيارة وبفائدة 8,76%، وبدون تأمين بسعر 290  ألف جنيه.

جلوري 

كما وفرت شركة ناشونال موتورز أيضاً عرض تقسيط مميز على سيارة جلوري 330S، ويتمثل في دفع مقدم 30%، وفائدة 7,5%، وبدون تأمين بسعر يبدأ من 172 ألف جنيه.

سكودا

وانضمت شركة كيان، وكيل العلامة التجارية سكودا في مصر، إلى العروض الرمضانية ووفرت خصم بقيمة 10% على مصاريف صيانة جميع طرازات سكودا خلال شهر رمضان.

جيب

ويوفر وكيل العلامة التجارية جيب في مصر ورشة صيانة متنقلة ومعقمة كلياً لسيارات جيب بالتعاون مع شركة موبارو امسبريس كير MEC.

 
 
#
  • تعليقات Facebook