عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
أوبر والتاكسي والميكروباص خارج قرار حظر وسائل النقل خلال أيام العيد
# الإثنين , 18 مايو 2020 09:52 ص

 

 

أعلن المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، استثناء خدمات أوبر لنقل الركاب والتاكسي والميكروباص من قرار الحظر الشامل لوسائل المواصلات العامة خلال إجازة عيد الفطر الرسمية والتي تبدأ من الأحد القادم وحتى الجمعة 29 مايو.

وأوضح سعد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة مساءاً، أن قرار الحظر على المواصلات العام طوال أيام الإجازة الرسمية للعيد ساري على وسائل النقل الجماعي المتمثلة في الأتوبيسات ومترو الأنفاق وحركة القطارات في جميع محافظات الجمهورية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن خلال مؤتمر صحفي أقيم ظهر أمس، عن الإجراءات الاحترازية التي اتخدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتضمنت الإجراءات إيقاف كافة وسائل النقل والمواصلات خلال أيام العيد وحتى يوم الجمعة التي تلي عيد الفطر.

كما أعلن مدبولي عن توقيت حظر التجول خلال أيام العيد والذي يبدأ من الخامسة مساءاً وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، وأنه سيتم غلق كافة المحال والمولات التجارية خلال أيام العيد.

وأضاف أنه بداية من يوم 30 مايو الجاري ولمدة أسبوعين سيعود حظر التجول ليبدأ في الثامنة مساءاً، لتبدأ عودة معظم القطاعات للعمل مرة أخرى بداية من منتصف يوينو القادم.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا