عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بعد طرح كابتيفا.. شيفروليه تعتمد نموذج SUV جديد بالشراكة مع سايك
محمد علي
# السبت , 16 مايو 2020 02:55 م
بعد طرح كابتيفا.. شيفروليه تعتمد نموذج  SUV جديد بالشراكة مع سايك
بعد طرح كابتيفا.. شيفروليه تعتمد نموذج SUV جديد بالشراكة مع سايك

 

 

لم تكن سيارة شيفروليه كابتيفا آخر منتجات التحالف القوي بين جنرال موتورز وسايك الصينية، حيث ظهر نموذج Baojun 510 في 13 مارس الماضي حاملًا لشعار العلامة التجارية شيفروليه، وهو النموذج الثاني عالميًا، حيث انطلق خلفه طراز كابتيفا الذي تم طرحه في السوق المصري خلال شهر مايو الجاري.

وأكد أحد مسؤولي شركة سايك أن سيارة Baojun 510 التي تُصنع تحت العلامة التجارية Baojun الصينية التابعة لشركة سايك- تتجه الآن إلى الأسواق العالمية بما في ذلك أمريكا الجنوبية والشرق الأسوق وأسواق دولية أخرى.

 

ووفقًا للتصريحات الرسمية من الشركة، فإن النموذج الجديد Baojun 510 الذي يحمل الرمز CN180S MT في مصانع الشركة قد يحصل على نواقل سرعات يدوية في يونيو القادم وستبدأ الشركة تصدير السيارة تدريجيًا إلى الأسواق العالمية خارج الصين.

وتأتي سيارة شيفروليه الجديدة المتجهة إلى الأسواق العالمية، بنفس تصميم السيارة Baojun 510 من حيث الشبكة الأمامية وموضع الشعار، مع تطعيمات فضية في إطار الشبكة الأمامية وتصميم المصابيح الأمامية الانسيابي ومصابيح خلفية جديدة.

أما عن الأداء، فمن المتوقع تجهيز سيارة شيفروليه الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا مثل الموجود في السيارة Baojun 510 والذي يولد قوة تصل إلى 105 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 135 نيوتن.متر، ومزودة أيضًا بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

ويُذكر أن حجم الصادرات المتعلقة بهذا التحالف وصل إلى 28,926 وحدة من سيارة Baojun 530 (التي تنطلق في أسواقنا العربية باسم كابتيفا) في الفترة من يناير وحتى أبريل، وكانت مبيعات السيارة في أبريل بنحو 4217 سيارة، مما حقق نموًا ملحوظًا بنسبة 131.1%. 

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا