الجمعة 29 مارس 2024

ما حقيقة اشتعال سيارة إم جي هيكتور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما حقيقة اشتعال سيارة إم جي هيكتور في الهند؟  3
ما حقيقة اشتعال سيارة إم جي هيكتور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي؟
حجم الخط: ع ع ع

خلال اليومين الماضيين، انتشرت بعض صور السيارة إم جي هيكتور يشتعل محركها بالنيران في مجموعات "جروبات السيارات"  المختلفة على منصة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وما بين مؤيد ومعارض كان الجدال قويًا، فالبعض أشار إلى كونها سيارة صينية لا تتحمل العمل، وبعضهم دافع عنها، فما هي حقيقة اشتعال محركات إم جي هيكتور؟ 

تبدأ القصة في يناير الماضي، عندما تفاجأ أحد أصحاب سيارات إم جي هيكتور في الهند باندلاع النيران في محرك سيارته في أثناء القيادة؛ مما تسبب في  خسائر فادحة في المحرك.

وبتدخل شركة إم جي، أنشأت الشركة مجموعتين من المحققين في هذا الحادث، الأول من داخل الشركة والآخر من وكالة خارجية مستقلة تابعة للحكومة الهندية.

يوضح الفيديو أدناه حريق السيارة: 


وانتهى التحقيقان إلى أن التوصيلات الكهربائية وخطوط الزيت والوقود في السيارة كانت سليمة تمامًا، لكن كانت هناك مواد غريبة من القماش ظهر حطامها في حالتها المتفحمة في غرفة المحرك، وذلك بالقرب من منطقة ترتفع فيها درجة الحرارة، وهي منطقة تجمع العادم وجزء ABS وتشير حطام هذه المادة الغريبة إلى كونها قطعة قماش للتنظيف اشتعلت بها النيران عندما اتصلت بأماكن ذات درجة حرارة عالية.


وأضاف البيان الصادر عن هذه الحادثة، أن العميل وعائلته راضون جدًا باستجابة الشركة السريعة وأنهم يقودون الآن سيارة هيكتور أخرى من الشركة، وأن الحادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية من الراكبين أو المارين بالطرق العامة في دلهي.

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024