عالم السيارات

20 ربيع الآخرة 1442 05 ديسمبر 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن الفيس لفت الجديد من كيا بيكانتو 2020
محمد علي
# الأربعاء , 13 مايو 2020 12:52 م
الكشف عن الفيس لفت الجديد من كيا بيكانتو 2020
الكشف عن الفيس لفت الجديد من كيا بيكانتو 2020

أطلقت شركة كيا سيارة الفيس ليفت الجديد لسيارة بيكانتو 2020 بمحرك بنزين سعة 1.0 لترًا يولد قوة 76 حصانًا ويصل عزم الدوران إلى 95 نيوتن.متر، كما زودت بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات في كوريا الجنوبية، فضلًا عن بعض التحديثات في التصميم الخارجي.

وتعد سيارة كيا بيكانتو من أكثر سيارات الهاتشباك شعبية في الأسواق العالمية والتي عرضت للبيع منذ عام 2004 وحاليًا تعتبر الصورة الرمزية للجيل الثالث الذي بدأ عام 2017، وكان من المنطقي تحديث الهاتشباك الشهيرة لتصبح ملائمة للعصرية الحالية، وستنطلق قريبًا في السوق الكوري.

 

وتعرف سيارة بيكانتو أيضًا بالاسم "مورنينغ" في عدد قليل من الأسواق، بما في ذلك كوريا الجنوبية، ولن تحصل السيارة على تحديث في التصميم فحسب، بل ستحصل على ميزات جديدة وتقنيات أمان وسلامة بالإضافة إلى مجموعة نواقل حركة محدثة.

 

وفيما يتعلق بالتصميم، ستحصل بيكانتو 2020 على مصدات أمامية وخلفية جديدة، مع شبكة أنف النمر المعدلة في المقدمة وشبكة سفلية معاد تصميمها، وعجلات ألومنيوم جديدة مقاس 16 بوصة ومصابيح أمامية معدلة قليلًا ومصابيح خلفية، 

أما عن المقصورة الداخلية، يظل التصميم العام كما هو، لكنها ستزود بشاشة 4.2 بوصة ملونة في لوحة العدادات بالإضافة إلى نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس 8 بوصة، ويسمح نظام المعلومات والترفيه بالاتصال بجهازين بلوتوث في نفس الوقت، ويتميز بالتعرف الصوتي المبني على الخدمات السحابية ونظام الملاحة اللاسلكي، مع تقنية السيارات المتصلة المدمجة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل السيارة على ميزة "كار تو هوم" التي تتيح لك التحكم في أجهزة إنترنت الأشياء مثل المصابيح والمقابس ومكيف الهواء ودوائر الغاز وغيرها من الأشياء في منزلك، وإذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة الذكية، فسيارة بيكانتو تسهل عليك التواصل معها.

وتتضمن ميزات الأمان الجديدة نظام المساعدة في تجنب الاصطدام من النقاط العمياء، وتجنب الاصطدام الخلفي والمساعدة في الحفاظ على المسار ومساعد تجنب الاصطدام الأمامي وتحذير انتباه السائق.

أخبار متعلقة

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا