عالم السيارات

22 ذو الحجة 1441 11 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
صور تجسسية لـ هيونداي توسان 2021 خلال اختبارها على الطرق الألمانية
محمد علي
# الثلاثاء , 12 مايو 2020 05:13 م
صور تجسسية لـ هيونداي توسان 2021 خلال  اختبارها على الطرق الألمانية
صور تجسسية لـ هيونداي توسان 2021 خلال اختبارها على الطرق الألمانية

 

 

التقطت كاميرات المصورين صورًا للجيل القادم من سيارة SUV المدمجة هيونداي توسان 2021 في ردائها المموه في أثناء اختبارها بإحدى الشوارع الأوروبية، والتي تختلف في تصميمها عن النسخة الحالية قليلًا.

وبالرغم من تمويه السيارة العام، إلا أن هناك بعض التفاصيل التي ظهرت، ففي الخلف نجد المصابيح الخلفية الجديدة مع شريط أحمر يمتد بين المصباحين الخلفيين، والتي تقع تقريبًا فوق لوحة ترخيص السيارة.

وجاءت واجهة السيارة الأمامية ببعض التغييرات مثل المصباح المنفصل في تصميمه مع أضواء نهارية أعلى المصابيح، مع وجود جزء من المصابيح الأمامية في جزء منخفض بالمصد الأمامي، وشبكة التهوية الأمامية المطلية بالكروم تحت الرداء المموه.

أما من الناحية الفنية، فإنه من المتوقع أن تأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 2.5 لترًا والذي يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات في الولايات المتحدة، مع نظام دفع أمامي، وهناك احتمالية بوجود نظام دفع رباعي.

 

أما الأسواق الأوروبية، فستحصل على نموذج للسيارة بمحرك T-GDI سعة 1.6 لترًا بالإضافة إلى بعض المتغيرات الهجينة، مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج "دوال كلتش" من 7 سرعات، أو أوتوماتيك من 8 سرعات.

أما بالنسبة للنموذج الهجين من هيونداي توسان، فقد تحصل السيارة على محرك سوناتا هيف الهجين سعة 2.0 لترًا الذي يولد قوة 192 حصانًا مع ناقل حركة هجين أوتوماتيك من 6 سرعات، ولم تؤكد الشركة موعد قدوم سيارة هيونداي توسان 2021، لكننا نترقب وصولها في وقت لاحق من العام الجاري.

أخبار متعلقة:

صور تجسسية لـ هيونداى كريتا موديل 2021 ذات الـ 7 مقاعد

طرح بي إم دبليو 218i جران كوبيه فى مصر.. تعرف على المواصفات والأسعار
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا