عالم السيارات

22 ذو الحجة 1441 11 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
عرض مِن "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" على آودي A6 الجديدة لعام 2020
# الإثنين , 11 مايو 2020 03:46 م
عرض  مِن "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" على آودي A6 الجديدة لعام 2020
عرض مِن "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" على آودي A6 الجديدة لعام 2020

 

 

تزامنًا مع الأجواء الرمضانية المُباركة التي تَسود هذا الشهر الفضيل، أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- عرضًا حصريًّا مميّزًا على الطراز آودي A6 لعام 2020 لاقتناء تلك السيدان الفخمة التي تَجمع ما بين متعة القيادة والأداء القوي وأيضًا مستويات الرفاهية غير المسبوقة.

ووفقًا إلى هذا العرض المتاح لفترة محدودة تبدأ مِن الحادي عشر مِن شهر مايو ولمدة شهر واحد فقط، سيتمكّن العملاء عند شرائهم الجيل الثامن الأحدث مِن آودي A6 لعام 2020 الاستمتاع بنظام ضمان على السيارة لمدة ثلاثة أعوام أو 90.000 كلم (أيّهما يأتي أولًا)، بالإضافة إلى تغطية خدمات الصيانة لمدة ثلاثة أعوام أو 50.000 كلم (أيّهما أقرب). وفوق هذا وذاك، إمكانية شراء تلك السيدان الألمانية الفخمة التي يبلغ سعرها 1.250.000 جنيه مصري بالتقسيط لمدة 36 شهرًا دون فوائد مع دفع 50? من ثمن السيارة مُقدّمًا، وهو ما يعني إتاحة فرصة ممتازة للعملاء لاقتناء أحدث سيارات العلامة الألمانية التي تشتهر بجودتها العالية وكفاءتها المتميّزة، فضلًا عن الاستفادة مِن أنظمة تمويلية ميسّرة تعكس التزام "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها في شهر الخير.

جاء الجيل الثامن الجديد كليًّا من آودي A6 الذي ظَهر للمرة الأولى من خلال نافذة معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 يَجمع بين التصميم الرياضي الأخَّاذ والتقنيات الذّكية المتطوِّرة وأيضًا مستويات الأداء المُبهرة. أُخضعت A6 الجديدة كليًّا لتحسينات وتعديلات شاملة داخليًّا وخارجيًّا، بالإضافة إلى تضمّنها باقة واسعة وغنية من تجهيزات الرَّاحة والتَّرف.

تَكمن أبرز التحسينات الجديدة التي طرأت على الخطوط الخارجية لآودي A6 لعام 2020 في شبك التهوئة الأمامي الأحادي الأعرض حجمًا، بخلاف مصابيح فئة Matrix LED المتطوّرة وتلك الخلفية فئة LED اللافتة، والنوافذ ذات اللون الدّاكن المظلّل، والعجلات قياس 18 بوصة. وعلى صعيد الأبعاد القياسية يبلغ الطول العام 4939 ملم، في حين يبلغ العرض والارتفاع 1886 و1457 ملم على الترتيب، أمَّا قاعدة العجلات فجاءت بطول 2924 ملم، وهو ما يعني أنّ A6 الجديدة باتت أكبر حجمًا من الطراز السابق بشكلٍ ملحوظٍ.

وبالانتقالِ إلى المقصورة الداخلية للطراز A6 الأحدث نجدها تختلف جملةً وتفصيلًا عن الجيل السابق، لا سيما مع الاستعانة بشاشتين عاملتين باللمس للنظام المعلوماتي الترفيهي MMI، إحداهما رئيسية بقياس 10.1 بوصة، في حين تأتي الشاشة الأصغر قياس 8.6 بوصات مثبّتة في وضعية مُنخفضة وتوفّر التحكّم في المكيّف الأوتوماتيكي وبعض الوظائف الأخرى، وبالمثل هناك لوحة عدّادات رقمية بالكامل قياس 12.3 بوصات (Audi virtual cockpit) ضمن التجهيزات القياسية.

وتوفّر  A6الأحدث باقة طويلة ومتنوِّعة من تجهيزات الراحة والترف قياسيًّا، منها السقف الزجاجي البانورامي، والمرايا الخلفية ذاتية التعتيم، ونظام فتح السيارة المتطور دون استخدام المفاتيح التقليدية، ومقوّد جلدي جديد ثلاثي الأذرع متعدّد الاستخدامات مع عتلات تعيير يدوية للنِّسب، ومكيّف الهواء الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصل درجة حرارته في أربع مناطق مختلفة، وتقنية البلوتوث، والكسوة الجلدية فئة "ميلانو"، والنظام الصوتي فئة "بانج آند أولوفسون"، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، والمقاعد الأمامية التي يُمكن ضبط وضعيتها كهربائيًّا في 6 اتجاهات مع خاصية الذاكرة لمقعد السائق، وغيرها من التجهيزات الحصرية والمتنوِّعة.

 

 

ميكانيكيًّا، يستقرّ تحت الغطاء الأمامي للسيدان A6 الجديدة مُحرِّك مزوّد بشاحن هواء "توربو" سعة لترين فئة TFSI. يولّد هذا المحرك القوي 245 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 370 نيوتن/متر. ويتّصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع نسب فئة S Tronic، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية. ويُمكن اختراق الحاجز المئوي مِن السكون مع هذا المحرّك في غضون 6 ثوانٍ، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 250 كلم/ساعة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا