عالم السيارات

21 ذو القعدة 1441 11 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تكدس السيارات أعلى كوبري أكتوبر بعد موعد الحظر بالأمس
# الأحد , 10 مايو 2020 11:30 ص
تكدس السيارات أعلى كوبري أكتوبر بعد موعد الحظر بالأمس
تكدس السيارات أعلى كوبري أكتوبر بعد موعد الحظر بالأمس

نشر الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد" مساء أمس، مقطع فيديو يظهر خلاله تكدس السيارات أعلى كوبري 6 أكتوبر في الساعة العاشرة مساءاً بعد موعد الحظر.

واستنكر موسى التزاحم الشديد للمواطنين على كوبري أكتوبر في هذه الساعة وعدم الالتزام بقرار حظر التجول الذي يبدأ في التاسعة مساءاً، واصفاً هذا المشهد بالـ "العبثي"، مستنكراً تهاون المواطنين وعدم الالتزام بقرارات الحكومة مما قد يتسبب بتضاعف أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر قراراً بتخفيف ساعات الحظر على المواطنين في بداية شهر رمضان، ليبدأ الحظر من الساعة التاسعة مساءاً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، طوال أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت.

كما أعلن خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي عن استمرار ساعات الحظر والإجراءات المُطبقة للوقاية من انتشار فيروس كورونا لمدة 15 يوم أخرى وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

يذكر أن الحكومة المصرية اتخذت قرارات حظر التجول في مصر وبدأت في تطبيقها في مارس الماضي وبعد انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، كأحد الإجراءات الاحترازية للحد من التزاحم الذي يتسبب في انتشار فيروس كورونا وارتفاع عدد الإصابات به.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا