عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تخفيضات على أسعار 4 سيارات.. حصاد الأسبوع الأول من مايو
# الجمعة , 08 مايو 2020 11:43 ص
تخفيضات على أسعار 4 سيارات.. حصاد الأسبوع الأول من مايو
تخفيضات على أسعار 4 سيارات.. حصاد الأسبوع الأول من مايو

 

 

مع بدء أول أسبوع من شهر مايو الذي جاء تزامنًا مع فتح تراخيص مرور السيارات، أجرت مجموعة من شركات السيارات تخفيضات على اسعار بعض الطرازات لديهم، الأمر الذي يعد وسيلة لجذب المستهلك من اجل الإقبال على الشراء، بعد فترة ركود المبيعات الذي شهدها قطاع السيارات نتيجة تعليق وحدات ترخيص المرور.

ويرصد "عالم السيارات" تخفيضات شركات السيارات خلال الأسبوع الأول من شهر مارس.

حيث أعلنت شركة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن تخفيضات على سيارة بروتون اسكورا العائلية ذات الـ 7 مقاعد، وأطلقت عليها تخفيضات تصفية موديلات.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض على بروتون اكسورا موديل 2019 يصل إلى 20 ألف جنيه

كما أعلنت شركة دايموند موتورز وكيل علامة ميتسوبيشى بالسوق المصري عن توفر طرازإكليبس موديل 2020في مصر، والذي يتوفر بخمس فئات تنافس السيارات الرياضية متعدة الاستخدامات SUV في مصر، ليتضح أن هناك تخفيض يصل إلى 30 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات تصل لـ 30 ألف جنيه على طراز ميتسوبيشي إكليبس 2020 في مصر

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، الوكيل الحصري لعلامة هوندا في مصر، عن توفر سيارات هوندا أكورد موديل 2020، وذلك بفئة واحدة تحمل الاسم EX-L وبسعر يبلغ 714 ألف جنيهًا مصريًا.

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأتوموتيف"، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن فى مصر ، من خلال بيان أرسلته لشبكة تجار وموزعي السيارات، عن تخفيض أسعار سيارة فولكس فاجن تيجوان، حيث وصل حجم التخفيض إلى 24 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. للمرة الثانية خلال 2020.. تخفيضات على أسعار تيجوان تصل لـ 24 ألف جنيه

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا