عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
في أول أسبوع من مايو.. تخفيضات على أسعار سيارتين وتقليل عروض طرازين آخرين
هالة محمد
# الأربعاء , 06 مايو 2020 12:14 م
في أول أسبوع من مايو.. تخفيضات على أسعار سيارتين وتقليل عر وض طرازين آخرين
في أول أسبوع من مايو.. تخفيضات على أسعار سيارتين وتقليل عر وض طرازين آخرين

مع حلول أول أسبوع من شهر مايو وفي ظل الاضطرابات التي يشهدها قطاع السيارات المصري؛ نتيجة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، أجريت علامتي سيارات تخفيضات سعرية على بعض السيارات التي تطرحهم في السوق المصري، فيما قام بعض الشركات بزيادة أسعار طرازات أو إلغاء العرض التخفيضي الساري عليها من قبل.

ومن خلال ذلك التقرير يرصد "عالم السيارات" الطرازات التي طالها تخفيض أسعار أو زيادة سعرية مع حلول شهر مايو.

في البداية، أعلنت شركة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن تخفيضات على سيارة بروتون اسكورا العائلية ذات الـ 7 مقاعد، وأطلقت عليها تخفيضات تصفية موديلات.

ووصلت قيمة التخفيض على بروتون اكسورا 20 ألف جنيه، والتي تتوفر بفئتين في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض على بروتون اكسورا موديل 2019 يصل إلى 20 ألف جنيه

فيما أعلنت شركة IGF الوكيل الحصري للعلامة التجارية زوتي في مصر، عن تقليل قيمة عرض التخفيض على طراز زوتي Z100  موديل 2020 ليرتفع سعرها بقيمة 5000 جنيه عن سعرها خلال فترة العرض السابقة ويصبح سعرها 125,000 جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع سعر زوتى Z100 بعد تقليل قيمة عرض التخفيض عليها

فيما أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، الوكيل الحصري لعلامة هوندا في مصر، عن توفر سيارات هوندا أكورد موديل 2020، وذلك بفئة واحدة تحمل الاسم EX-L وبسعر يبلغ 714 ألف جنيهًا مصريًا.

ومع طرح السيارة في السوق المصري بالسعر السالف ذكره يتبين أن الشركة أجرت تخفيضات على أسعار طراز أكورد يصل لـ 11.000 جنيه، بعد أن تم الإعلان عنها ديسمبر الماضي بسعر 725 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار هوندا أكورد 2020 تنخفض بقيمة 11.000 جنيه

فيما أعلنت علامة نيسان مصر، عن انخفاض قيمة العرض الساري على طراز "قاشقاي" 5 آلاف جنيه، وهو يعد من فئة السيارات الـ"SUV" أو ما يعرف بالكروس أوفر، وبعد التخفيض الجديد أصبح قيمة العرض 14 ألف جنيه بدلًا من 19 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض العرض الساري على أسعار نيسان قاشقاي 5 آلاف جنيه

 
#
  • تعليقات Facebook