عالم السيارات

21 ذو القعدة 1441 11 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية مقالات
سعر جيد لشيفروليه كابتيفا.. ولكن!!
حسين صالح
# الثلاثاء , 05 مايو 2020 05:06 م
حسين مصطفى
حسين مصطفى
 
بغض النظر عن أي  ملاحظات واكبت إطلاق طراز _ كابتيفا _ ولكن يأتى التوفيق فى تسعير "طراز كابتيفا"الجديد بفئاته المختلفة وهو العامل الأهم، حيث تم طرحه رسميًا بسعر يبدأ من 310 ألف جنيه .. وهذا السعر بمثابة مفاجئة لي وأظنه سعرًا منافسًا سوف يعزز من مبيعات شيفروليه في مصر. 
 
وقد أتيحت لي فرصة مشاهدة النسخة الجديدة من _ كابتيفا _ قبل حوالي 6 أشهر خلال معرض دبي الدولي للسيارات وحدثت بعض المناقشات والمناوشات بيني وبين بعض المسئولين داخل شركة المنصور وكلاء علامة شيفروليه في مصر حول السعر ، وطرحت وبعض زملائي بعض الأسعار المحتملة ومعظمها تجاوز السعر الذي تم الإعلان عنه اليوم، ويبدو أنها كانت مناورة من جانبهم لعدم وصولنا إلى أي أسعار تقريبية محتملة.
 
النسخة الجديدة  من _ كابتيفا _ تتمتع بمواصفات منافسة على سبيل الشكل والأبعاد والأمان والمحرك والصالون الداخلي والتجهيزات .. لذا اعتقد انها سوف تحدث ارتباكًا لدى بعض المنافسين؛ وكلها أمور تصب فى مصلحة المستهلك.
 
ملاحظتى الوحيدة في هذا الشأن تنحصر في المؤتمر الصحفي الذي تم دعوتنا له عبر تقنية _ الفيديو كونفرانس _ فرغم إشادتى صباح اليوم بجرأة وكيل شيفروليه بطرحه لطراز جديد فى هذه الأجواء، وكذا تنظيمه لأول مؤتمر صحفى فى قطاع السيارات عبر الفيديو كونفرنس، ولكن لم يتم الإستفادة بهذه التقنية وفقًا للمتبع عند استخدام هذه التقنية، فلم يحدث أي مشاركة لأي صحفي تم دعوته خاصة فيما يتعلق ببعض الاستفسارات التى كنا ننتوى طرحها على مسئولي الشركة، كى نستطيع أن نقدم خدمة صحفية متكاملة.
 
ولكن ما حدث أشبه بالبيان المصور وكان من الممكن تسجيله وإرساله عبر الإيميل لجميع وسائل الإعلام؛ لإنه من أركان المؤتمر الصحفي الاستماع الى آراء الصحفيين الذي تم دعوتهم وكذا الإجابة عن أية استفسارات مطروحة تتعلق بالحدث، ويبدو أن أسبابًا فنية حالت دون ذلك .
 
عمومًا أراها تجربة في مجملها جيدة فقط نتمنى تدارك هذه الملاحظة مستقبلًا سواء من خلالهم أو من خلال أي وكيل آخر يعتزم استخدام تقنية الفيديو كونفرنس لعقد مؤتمر صحفى أو إطلاق سيارة جديدة.

اقرأ أيضًا..

سوق السيارات على موعد مع حدث قد يساهم فى تخفيض أسعار السيارات

لو فاتك الصيني إتمرمغ في ترابه !!
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا