عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
عادل خضر : ثلاث مراكز خدمة جديدة لـ شيفروليه قبل نهاية 2020
نور أحمد
# الثلاثاء , 05 مايو 2020 04:12 م
عادل خضر: المنصور تعمل على إنشاء ثلاث مراكز خدمة قبل نهاية 2020
عادل خضر: المنصور تعمل على إنشاء ثلاث مراكز خدمة قبل نهاية 2020

 

 

أكد عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، أن خطة استثمارات الشركة ثابتة ولم تتغير أو تتأثر بأزمة فيروس كورونا، مؤكدًا أن خطة الشركة مستمرة على مستوى الجمهورية وفقًا للجدول الزمني لعام 2020 والموضوع مسبقًا.

وأضاف خضر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة ظهر اليوم للإعلان الرسمي عن سيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، أنه سيتم افتتاح العديد من مراكز الخدمة للشركة خلال الفترة القادمة وتتراوح فترة الانتهاء من افتتاح ثلاث مراكز خدمة جديدة من ثلاثة إلى ثمانية أشهر القادمة.

كما أشار إلى أن افتتاح مركز خدمة متخصص في مجال السمكرة والدهان وتكنولوجيا الجودة بأبو رواش، بالإضافة إلى افتتاح مركز خدمة جديد لعملاء شركة المنصور بالعامرية.

فيما قال خضر إن الشركة بصدد إنشاء معرض ومركز خدمة جديد بطنطا لعرض وبيع السيارات وتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار على أحدث النظم التكنولوجيا في العالم، وذلك قبل نهاية عام 2020.

فيما شدد الرئيس التنفيذ للمنصور على حرص الشركة على جميع العاملين بها واتباع جميع الإجراءات الوقائية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن العاملين في مركز الخدمة ومعارض الشركة حريصون على تعقيم السيارات قبل استلامها من العميل، وقبل تسليمها له، وكذلك تعقيم المعارض ومراكز الخدمة باستمرار.

وأخيرًا، أعرب خضر عن امتنان شركة المنصور للدور الذي يقدمه جيش مصر الأبيض ودورهم البطولي في التصدي لفيروس كورونا، ولذلك تحرص الشركة على استمرار تقديم خدمة الصيانة المجانية للأطباء والممرضين من مُلاك سيارات شيفروليه.

المنصور تطرح كابتيفا رسميًا في مصر بسعر يبدأ من 310 ألف جنيه

بالتفاصيل.. أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا الجديدة في مصر

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا