عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
القصة الكاملة وراء العثور على سيارة نجل الرئيس الراحل صدام حسين المفقودة!
# الإثنين , 04 مايو 2020 07:39 م
القصة الكاملة وراء العثور على سيارة نجل الرئيس الراحل صدام حسين المفقودة!
القصة الكاملة وراء العثور على سيارة نجل الرئيس الراحل صدام حسين المفقودة!

 

قبل أسبوع تقريبًا، بدأ خبير سيارات فيراري وصاحب قناة راتاروسا مهمة البحث عن سيارة فيراري F40 المفقودة والمهجورة والتي كانت تنتمي لأسطول سيارات عدي صدام حسين نجل الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وكانت المهمة أشبه بالمستحيل، ولكن بعد اتباع بعض الخيوط التي تركها متابعو القناة في التعليقات استمر  في مهمته لتتبع أثر السيارة.

وتشير التقارير إلى أن عدي حسين، كان له شغف كبير بالسيارات، حيث امتلك أكثر من 1000 سيارة، وكان لديه موظفًا يبحث عن السيارات المثيرة حول العالم وفقط لضمها للأسطول، لكن معظمها أحرق بعد غزو الولايات المتحدة العراق، وبقيت هذه الأسطورة من فيراري. 

لكن راتاروسا في فيديو جديد، أكد وجود السيارة فيراري F40 المفقودة منذ فترة طويلة في العراق، وبمساعدة الإنترنت تمكن كريس سميث من جراج جاز مانكي بالتعاون مع راتاروسا من تعقب السيارة في أربيل في إقليم كردستان العراق، كما تم رصدها من البداية.

وكان لكريس دور كبير في المهمة، وأتيحت له الفرصة للعثور على نفس السيارة موديل 2016 عندما سافر إلى العراق لتفقد السيارة، وكانت مغطاة بالرمال بالكامل كما كان متوقعًا، مع بعض الأجزاء المفقودة، وأوضح كريس أن الصفقة لم تتم بسبب بعض التعقيدات اللوجيستية في إضافة بعض الأجزاء باهظة الثمن والتي كانت بحاجة إلى الاستبدال.

وقام راتاروسا بعرضها في فيديو، وكانت السيارة في أربيل وتعيش في مرآب بدلًا من مكان مفتوح، وبالرغم من قطعها مسافة صغيرة لم تتجاوز 3700 كيلو مترًا إلا أنها في حالة سيئة للغاية، وعرض المالك الحالي للسيارة سعرها عند مليون و150 ألف دولار أمريكي.

 
 
#
  • تعليقات Facebook