عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
استئناف عملية الإنتاج في مصانع شركة بروتون اعتبارًا من الغد
محمد علي
# الإثنين , 04 مايو 2020 11:49 ص
استئناف عملية الإنتاج في مصانع شركة بروتون اعتبارًا من الغد
استئناف عملية الإنتاج في مصانع شركة بروتون اعتبارًا من الغد

 

 

أعلنت شركة بروتون استئناف عملياتها تدريجيًا اعتبارًا من الغد الخامس من مايو، وستقوم الشركة باستئناف عمليات المبيعات والإنتاج على حد سواء، وذلك بعد وقف الشركة لجميع عملياتها مؤقتًا في 18 مارس الماضي استجابة لتعليمات أمر مراقبة الحركة التي أصدرتها الحكومة.

وفي السابق، كانت الشركة تهدف إلى إعادة فتح مراكز مبيعاتها وخدماتها اعتبارًا من الغد، وعلى الرغم من أن ذلك ينطبق فقط على المنافذ الواقعة بالقرب من منطقة انتشار الفيروس، إلا أن جميع المباني والموظفين سيخضعون لبروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

وأكد لي تشون رونج، الرئيس التنفيذي لشركة بروتون، أنهم سيبدأون الاستئناف التدريجي لجميع الأنشطة التجارية، ولهذا فإن سلامة العملاء والموظفين من الأولويات الأساسية، ومع دعوات رئيس الوزراء الأخيرة لاحتواء الوضع، ستقدم الشركة مجموعة من البروتوكولات في جميع المجالات.

ولاشك أن السلامة هي الهدف الأساسي للشركة سواء كان ذلك للعملاء أو الموظفين، أو كلاهما، فالشركة لن تدخر أي جهد لضمان السلامة والصحة الجيدة للجميع. 

وبالإضافة إلى استئناف عمليات البيع، سيعود مكتب Excellence الخاص بالشركة إلى العمل مرة أخرى، مع اعتماد ممارسات عملية جديدة لتقليل الاتصال وخطر الإصابة، وتستأنف الشركة أيضًا عملية الإنتاج في مصانع تانجونج ماليم وشاه علم اعتبارًا من هذا التاريخ.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا