عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
شيفروليه بولت الكهربائية SUV في صور تجسسية لأول مرة
محمد علي
# الأحد , 03 مايو 2020 08:11 م
شيفروليه بولت الكهربائية SUV في صور تجسسية لأول مرة
شيفروليه بولت الكهربائية SUV في صور تجسسية لأول مرة

 

 

تعمل شركة جنرال موتورز على تطوير سياراتها الكهربائية بقوة، وسينضم إلينا قريبًا السيارة SUV الكهربائية بولت والتي التقطتها عدسات الكاميرا لأول مرة في ردائها المموه الذي يخفي جميع تفاصيلها.

لكن لازالت السيارة محافظة على مقدمة بولت الصغيرة، مع التواء علوي على شكل حرف C ولكن الرداء المموه كان عائقًا أمام معرفة الكثير من التفاصيل، لكننا نستطيع رؤية المصابيح الخلفية في مكانها المعتاد مما يشير إلى أنه سيكون نموذجًا مبكرًا نسبيًا.

ومع ظهور سيارة بويك فيليت 7 في السوق الصينية، والتي تأتي دائمًا على خطى شيفروليه، فلا يوجد أي سبب للاعتقاد بأنه لن يكون هناك تشابهًا في التصميم بين السيارتين الكهربائيتين.

وقبل انتشار فيروس كورونا المستجد، كان هناك حدثًا إعلاميًا لشركة جنرال موتورز، كشفت فيه الشركة بعض التفاصيل حول كروس بولت القادمة، والتي سيكون لها قاعدة عجلات أطول 3 بوصات من سيارة بولت القياسية وكذلك أعرض بخمس بوصات تقريبًا، وستأتي مزودة ببطارية نطاقها يقدر بنحو 643 كيلو مترًا، ومتوافقة مع الشحن السريع من المستوى الثاني.

وإذا سارت الأمور على ما يرام، فنتوقع ظهور السيارة قبل نهاية العام الجاري، على أن يكون أول إطلاق لها في وقت مبكر من العام القادم 2021.

 

 
 
#
  • تعليقات Facebook