عالم السيارات

26 ذو الحجة 1441 15 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
تويوتا إيجيبت توفر لعملاءها خدمة استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة
نور احمد
# الأحد , 03 مايو 2020 12:56 م
تويوتا إيجيبت توفر لعملاءها خدمة استبدال السياراة القديمة بأخرى جديدة
تويوتا إيجيبت توفر لعملاءها خدمة استبدال السياراة القديمة بأخرى جديدة

 

 

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن خدمة تقدمها لعملاءها في مصر، حيث توفر إمكانية استبدال سيارة العملاء القديمة من العلامة التجارية تويوتا بأخرى جديدة من اختيار العميل.


وتوفر تويوتا إيجيبت هذه الخدمة لعملاءها من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي في مصر، حيث يمكن للعميل الدخول على الموقع واختيار إحدى طرازات تويوتا الجديدة التي يرغب في اقتناءها، ثم يقوم بإدخال بياناته الشخصية، وإضافة المعلومات المطلوبة عن سيارته مثل الموديل واللون والعيوب، وإرفاق صور لسيارته القديمة التي يريد استبدالها من جميع الجهات، لتقوم الشركة بعد ذلك بتقييم حالة السيارة وحساب فارق السعر اللازم لاستكمال عملية الاستبدال وحصول العميل على إحدى سيارات تويوتا الجديدة.
وأوضحت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي أنها ستتيح استبدال السيارات القديمة للعملاء بأخرى مستعملة قريباً.


يذكر أن علامة تويوتا التجارية احتلت المركز الثاني في مبيعات العلامات التجارية للربع الأول من العام بعد علامة شيفرولية التي باعت 10,447 وحدة خلال الربع الأول من العام، ومتفوقة على علامة نيسان التي باعت 4,941 وحدة خلال الثلاث أشهر الأولى من 2020.
كما تصدرت سيارة تويوتا كورولا المركز الأول في مبيعات السيارات السيدان في مصر خلال الربع الأول من عام 2020، وتمكنت من بيع 3839 وحدة خلال الثلاث أشهر الأولى من العام.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا