عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان روج 2021 الجديدة.. قد تأتى بمحرك أقوى
محمد علي
# السبت , 02 مايو 2020 11:51 ص
محرك أقوى لنسخة نيسان روج 2021 الجديدة
محرك أقوى لنسخة نيسان روج 2021 الجديدة

 

 

باتت نيسان روج على وشك الحصول على ترقية مهمة لموديل 2021، حيث سيمنح الصانع الياباني السيارة تصميمًا جديدًا، في الوقت الذي تعد فيه السيارة من أفضل السيارات الكروس أوفر المبيعة في الولايات المتحدة.

ولم نر إلى الآن سيارة نيسان روج الجديدة، ومازال هناك تفاصيل قليلة حولها، لكن هناك تقارير تسلط الضوء على قوة المحرك المنتظر بهذه السيارة والذي يُتوقع وصوله بقوة أكبر من القوة الموجودة في الموديل الحالي.

حيث تشير التقارير أن روج الجديدة ستأتي بقوة حصانية تصل إلى 180 حصانًا وعزم دوران 237 نيوتن.متر، وليس من الواضح ما إذا كانت السيارة ستحصل على محرك جديد أم لا، لكن يُستبعد وجود محرك هجين بشكل كبير.

ومن المحتمل أن ينتقل المحرك رباعي الاسطوانات ذو السعة 2.5 لترًا إلى النموذج الجديد من السيارة مع بعض التغييرات، لكن هناك إشارة بزيادة كفاءة استهلاك الوقود أكثر مما هي عليه الآن.

وربما يكون هناك حاجة إلى زيادة الطاقة، وذلك لموافقة التغيير في تصميمها الذي ظهر في الصور المسربة، ويبدو أن تصميمها سيكون أكثر عدوانية من النموذج الحالي، مع تهيئة الجزء الخلفي ليكون مربع الشكل.

ومن المتوقع أن نرى نموذج روج الجديد عاجلًا وليس آجلًا، فلا تزال نيسان تخطط لوضع الكروس أوفر الجديد في عملية الإنتاج قبل نهاية العام، حتى مع الجداول الزمنية المضطربة بسبب انتشار فيروس كورونا.

اخبار متعلقة
 
#
  • تعليقات Facebook