عالم السيارات

21 ذو القعدة 1441 11 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور مسربة للفيس ليفت الجديد من بي إم دبليو الفئة الخامسة
محمد علي
# الأربعاء , 29 أبريل 2020 11:41 ص
صور مسربة للفيس ليفت الجديد من بي إم دبليو الفئة الخامسة
صور مسربة للفيس ليفت الجديد من بي إم دبليو الفئة الخامسة

تسربت بعض الصور الأخيرة للفئة الخامسة من سيارة بي إم دبليو والتي تميزت بتحديث في شبكتها الأمامية مع مصابيح أمامية أكثر وضوحًا ومصابيح خلفية جديدة، وبشكل عام تبدو التغييرات في تصميم حواف المصابيح وبعض التفاصيل العامة في تصميم السيارة.

وأظهرت الصور المموهة التي ظهرت منذ بضعة أسابيع تغييرًا في تصميم المصابيح الأمامية ولكن ظل تصميم المصابيح الخلفية غامضًا، لكن في الحقيقة، تأتي الفيس ليفت الجديد 2021 لسيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة بتصميم جريء للضوء النهاري، مع حلقتين تقريبًا في كل زاوية، وزيادة مساحة الشبكة الأمامية قليلًا عما كانت تبدو عليه من قبل، مع توضيح حواف الشبكة الخارجية وشكل شرائح جديد.

وقد يبدو المصد "الاكصدام" الأمامي بدون تغيير للوهلة الأولى، لكنه أعيد تصميمه ليتناسب مع المصابيح الأمامية الجديدة، أما عن المصد الخلفي فقد أصبح أكثر وضوحًا في تصميمه، مع اختلاف طفيف في الشكل العام، ويبدو شكل غطاء صندوق السيارة مختلفًا نوعًا ما.

أما بالنسبة للرسومات الخلفية للمصابيح، فتتميز الفئة الخامسة الحالية G30 بضوء خلفي في شكل حرف L على شكل عصا الهوكي، لكن النموذج المحدث يقدم ضوء أحادي المستوى للمصابيح الخلفية، بتعديل بسيط حول حواف المصابيح لينسجم مع غطاء صندوق السيارة.

ويكشف الجزء الخلفي أيضًا عن نوع الطراز، حيث ستستخدم السيارة محركًا هجينًا من أربع اسطوانات جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي، لتوليد قوة تصل إلى 252 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 420 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وستعمل بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الكلي.

ومن المتوقع أن تكشف بي إم دبليو رسميًا عن الفيس ليفت الجديد للفئة الخامسة في أواخر مايو، مع إطلاقها للأسواق في وقت لاحق من العام الجاري، وذلك في حالة تحسن الأوضاع العالمية المتعلقة بأزمة كورونا.

 

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا