عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
بعد فتح التراخيص .. مواطنون يشيدون بجهود الداخلية و بالإجراءات الوقائية
نور أحمد
# الإثنين , 27 أبريل 2020 09:39 م
بعد فتح التراخيص.. مواطنون يشيدون بجهود الداخلية والالتزام بالإجراءات الوقائية
بعد فتح التراخيص.. مواطنون يشيدون بجهود الداخلية والالتزام بالإجراءات الوقائية

 

 

تشهد وحدات المرور على مستوى الجمهورية إقبال المواطنين الراغبين في ترخيص سياراتهم الجديدة، وذلك بعد إعلان رئاسة الوزراء بقراراً بإعادة استخراج تراخيص المركبات الجديدة بداية من أمس الأحد، بعد تعليق العمل بوحدات المرور الشهر ونصف الماضيين كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

وأشاد المواطنون المترددون على وحدات المرور اليوم بجهود وزارة الداخلية في في تطهير وتعقيم الوحدات المروروية، والتشديد والالتزام باتباع الإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أشاد أحد المواطنين بالسرعة والإنجاز في إنهاء تراخيص السيارات الجديدة.

وقال مواطن آخر في تقرير أعده التلفزيون المصري، ونشرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع فيس بوك، إن الوحدات المرورية تمنع دخول المواطنين بدون ارتداء الكمامات، وتيحرص العاملين بها على اتباع الإجراءات الوقائية والحفاظ على المسافة الآمنة بين كل مواطن وآخر، وتجنب الزحام أثناء فحص المركبات وإنهاء أجراءات استخراج الرخصة.

ووجه آخر الشكر لوزارة الداخلية لخوفها على المواطنين والقيام بأعمال التطهير والتعقيم والالتزام بالإجراءت الاحترازية المُوصي بها.

وصرحت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها اليوم بأن وحدات التراخيص اليوم فى إستقبال المواطنين الراغبين فى ترخيص مركباتهم لأول مرة، وقد شهدت وحدات التراخيص إلتزام المواطنين بإرتداء "الكمامات" أثناء ترددهم على الوحدات حرصاً على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

وأضافت الوزارة أن ذلك يأتى تزامناً مع إتاحة التجديد من خلال بوابة وزارة الداخلية "بوابة مرور مصر" على شبكة الإنترنت لترخيص المركبات الملاكى المرخصة والتى سعتها اللترية أقل من (2030 سى سى) وغير مطلوبة للفحص الفنى الدورى ولايوجد عليها حظر، وتسليم الرخصة بمحل الإقامة من خلال منافذ "فورى".

وأضافت أنه من المقرر الإعلان تباعاً عن فتح إجراءات تجديد التراخيص لباقى السيارات بالوحدات بشكل مرحلى، وفقاً لقرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

 
#
  • تعليقات Facebook