عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
رابطة التجار: إقبال كبيرعلى المرور لاستخراج تراخيص السيارات الجديدة
نور أحمد
# الإثنين , 27 أبريل 2020 03:15 م
رابطة التجار: إقبال كبيرعلى المرور لاستخراج تراخيص السيارات الجديدة
رابطة التجار: إقبال كبيرعلى المرور لاستخراج تراخيص السيارات الجديدة

 

 

أكد أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أن مكاتب المرور شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين توجهوا إليها لاستخراج تراخيص السيارات الجديدة، وذلك صباح اليوم وأمس الأحد الذي شهد عودة مكاتب المرور لعملها باستخراج تراخيص السيارات الجديدة بعد فترة من التوقف دامت أكثر من شهر بسبب فيروس كورونا.

وقال أبو المجد لـ "عالم السيارات" إن هناك المئات من السيارات التي تم شراؤها خلال فترة تعليق عمل مكاتب المرور، وكان ينتظر أصحابها عودة العمل لاستخراج تراخيص سياراتهم والبدء في استخدامها والسير بها بأمان، موضحاً أن الإقبال الكبير على مكاتب المرور سيستمر لمدة أسبوع حتى ينتهي أصحاب السيارات المباعة خلال الفترة الأخيرة من استخراج تراخيص السيارات، خاصة أن فترة التوقف لم تكن قصيرة.

وأضاف أن وحدات المرور حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ومن أهمها ارتداء جميع المواطنين والموظفين للكمامات، والتباعد فيما بينهم، وكذلك تلتزم كل وحدة مرور بعدد محدد من المواطنين بها وفقا لحالتها ومنعاً للتزاحم.

ويرى أبو المجد أن قرار عودة استخراج تراخيص السيارات الجديدة سيساهم في تحريك سوق السيارات وعودة الحياة إليه بعد فترة من التوقف والركود، ولكن لن يعود لطبيعته السابقة بسبب استمرار تأثير فيروس كورونا على قطاع السيارات وجميع القطاعات الأخرى، موضحاً أن السوق لن يعود لطبيعته قبل اكتشاف علاج لفيروس كورونا.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي أعلن يوم الخميس الماضي عن السماح لمكاتب المرور باستئناف عملها في استخراج تراخيص السيارات الجديدة مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، بعد اتخاذ الحكومة المصرية قراراً بتعليق استخراج وتراخيص السيارات الجديدة منذ شهر مارس الماضي.

 

أخبار متعلقة:

رابطة التجار: قرار عودة تراخيص السيارات الجديدة يعيد الحياة لقطاع السيارات

مدبولي: فتح تراخيص المرور للمركبات الجديدة بدءً من الأسبوع المقبل

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا