عالم السيارات

17 ذو الحجة 1441 06 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
غدا .. الكشف عن مواصفات تويوتا " ياريس كروس أوفر "
محمد علي
# الأربعاء , 22 أبريل 2020 05:11 م
غدا .. الكشف عن تويوتا " ياريس كروس أوفر "
غدا .. الكشف عن تويوتا " ياريس كروس أوفر "

 

 

أكدت تسريبات نشرها موقع AutoNoción،  تفيد بأن غدًا الخميس الثالث والعشرين من أبريل سيكون يوم الكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بسيارة تويوتا ياريس كروس أوفر الجديدة، ولكنه لم يذكر مصدر هذه المعلومات.

وكان من المفترض أن يكون معرض جنيف الدولي للسيارات المنصة المفضلة لشركة تويوتا للكشف عن سيارة ياريس كروس أوفر الجديدة، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا تم إلغاء المعرض.

وتأتي تويوتا ياريس كروس أوفر المدمجة الجديدة في منزلة الأخت الصغرى لسيارة C-HR والهدف من تقديمها هو توفير نموذج جديد من نفس السيارة بحجم أصغر لينافس في شريحة أخرى شعبية أمام سيارات مثل نيسان جوك ورينو كابتشر.

وسوف تعتمد تويوتا ياريس كروس أوفر المدمجة الجديدة على منصة تويوتا TNGA-B الموجودة بالأخت الكُبرى، كما ستنبض السيارة بمحرك هجين سعته 1.5 لترًا قادرًا على تشغيل جميع العجلات الأربع من خلال نظام الدفع الكلي.

وستضاف بطارية ليثيوم أيون الجديدة بقوة أكبر ووزن أقل (-27%) إلى جانب الخيار الهجين، وستقدم النسخة العادية بمحرك بنزين سعته 1.0 لترًا في أسواق معينة، وقد لا تتوفر السيارة للبيع في أوروبا قريبًا، بعد ظهور بعض بعض الصور التجسسية لها خلال الشهر الماضي، ولايزال أمامها بعض الوقت لتطويرها وتجهيزها للانطلاق في الأسواق بقوة، لذا من المتوقع أن يظهر النموذج النهائي في النصف الثاني من العام الجاري، وستبدأ المبيعات في أوائل العام القادم.

 

أخبار متعلقة

 
 
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا