عالم السيارات

14 ذو القعدة 1441 04 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
رغم الإجازات الرسمية .. مراكز صيانة "كيا" تعمل يومي الأحد والإثنين
نور أحمد
# السبت , 18 أبريل 2020 04:22 م
رغم الإجازات الرسمية .. مراكز صيانة "كيا" تعمل يومي الأحد والإثنين
رغم الإجازات الرسمية .. مراكز صيانة "كيا" تعمل يومي الأحد والإثنين

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT"، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية في مصر عن استمرار عمل جميع مراكز صيانة كيا غداً الأحد، وعمل أحد فروعها في التجمع يوم الاثنين القادم رغم الإجازة الرسمية التي أعلنتها الحكومة المصرية بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع وعيد شم النسيم.

ونشرت الشركة عبر صفحة كيا موتورز إيجيبت الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "مصر كلها اجازة، بس إحنا دايما معاك، ومراكز صاينتنا كلها شغالة يوم الاحد و مركز الصيانة السريعة داخل محطة موبيل التجمع شغال الاتنين، عشان تكون مطمن".

يذكر أن الشركة أعلنت من قبل عن تقليص ساعات العمل في فروعها ومراكز الصيانة استجابة لقرارات الحكومة المصرية بفرض حظر التجول كإجراء للوقاية من فيروس كورونا.

وأخطرت الشركة عملاءها بالمواعيد الجديدة قائلة "حرصا منا على سلامة وصحة موظفينا وعملائنا الكرام والتزاما منا بقرارات رئاسة الوزراء، نعلن تغيير ساعات العمل في فروع ومراكز كيا لتكون من 9 صباحا وحتى 3 مساءا، ما عدا الجمعة والسبت، وذلك حتى يوم 23 أبريل".

وافتتحت الشركة خلال الأسبوع الماضي فرعي للصيانة السريعة أحدهما بالتجمع الخامس بالقاهرة الكبرى، والآخر بمنطقة ميامي بمحافظة الأسكندرية، لتوفير الر احة لعملاءها وتسهيل حصولهم على خدمات الصيانة السريعة.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا