عالم السيارات

21 ذو القعدة 1441 11 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
وصول سوبارو XV موديل 2020 بالسوق المصرى للسيارات
محمد علي
# الخميس , 16 أبريل 2020 12:09 م
وصول  سوبارو XV  موديل 2020 بالسوق المصرى للسيارات
وصول سوبارو XV موديل 2020 بالسوق المصرى للسيارات

أعلنت شركة أبو غالي موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سوبارو في مصر، عن وصول سيارة سوباروXV موديل 2020، في سوق السيارات المصري،، التي تُقدم من خلال ثلاث فئات.

وتوفر مجموعة أبو غالي موتورز XV سوبارو موديل 2020 في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات للسوق المصري وهي العلامة اليابانية الوحيدة ذات الدفع الرباعي لجميع الفئات تبدأ أسعارها من 410,000 جنيه وحتى 489,900 جنيه.

وتأتي السيارة سوبارو XV لتنافس في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام والسيارات الكروس أوفر في السوق المصري.

الفئة

Full Option

Premium

Luxury

السعر

410,000

455,000

489,900

 

الأبعاد الخارجية سوبارو XV  2020

الطول الكلي

4.465 متر

العرض الكلي

1.8 متر

الارتفاع الكلي

1.615 متر

طول قاعدة العجلات

2.665 متر

سعة الصندوق الخلفي

380 لتر

سعة خزان الوقود

63 لتر

 

أداء السيارة سوبارو XV  2020

تعتمد  Subaru XV  على محرك بوكسر سعته 1.6 لترًا يعمل بقوة  114حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 150 نيوتن.متر عند 3600 دورة في الدقيقة، ومدعم بناقل حركة أوتوماتيك .

وتعتمد على منظومة الدفع الكلى التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ساعة، فى غضون 13.9 ثانية، كما تتوفر السيارة في 9 ألوان مختلفة هم الأسود والأزرق و الأزرق الغامق و الفضي والأحمر والرمادي الفاتح و الغامق والأبيض والبرتقالي.

وتتميزالسياره سوبارو XV  بارتفاعهاعن الأرض لتناسب الطرق المصرية حيث إنها أعلي سيارة في هذة الفئة بارتفاع قدرة 22 سم لأقل نقطة تلامس بالأرض.

مواصفات وتجهيزات سوبارو XV  2020

كما تُبنى السيارة علي نفس قاعدة بناء سوبارو إمبريزا، وهذا يعطي للسيارة ثبات رائع و حصلت علي جائزة سيارة العام  والسيارة متميزه جدًا في المناورة علي سرعات عالية السيارة تمتلك نظام X-Mode الذي يتعامل في قوة العجلات عند المواقف الطارئه، وهذا يميز XV عن المنافسين بشكل كبير و حاصلة علي خمس نجوم أمان في الاختبارات الأوروبية.

 ولأول مرة في السوق المصرى تستخدم تكنولوجيا الـ Eye Sight لتوفير حماية أكثر، لتتجنب حالات التصادم الأمامى حيث يعمل نظام eyesight على التوقف التلقائي قبل وقوع التصادم من الأمام، كما تتوفر أيضًا ميزة الكشف عن النقاط العمياء للسيارة كما تم تزويد المصابيح الأمامية بنظام الاستجابة للتوجيه والدوران.

 ولمزيدًا من الأمان قامت سوبارو XV أيضاً بتطوير الأداء للسيارة، حيث تعطى قدرة أعلى في التحكم على مختلف أنواع الطرق بنظام X-MODE الذي يوفر ثبات وتحكم أفضل خاصةً على الطرقات الزلقة والمطالع.

كما أنها تحتوي على نظام  Eye-Sight المتميز من سوبارو ( العين الثالثه للسائق ) ،وهو نظام كاميرات أمامية بأعلي تكنولوجيا عالميه حيث تقوم بقراءة الطريق، وتعمل كمساعد للسائق للتنبيه عند السير بسرعه يمكن معها حدوث تصادم . وتمنع التصادم الامامي باستخدام الفرامل أتوماتيكيا عند حدوث خطر أو وجود عائق أمام السيارة مع عدم انتباه السائق .

وخاصيه تتبع السياره الاماميه ، بضبط المسافه بين السياره سوبارو والسياره الاماميه

وتشغيل خاصيه التتبع بدون استخدام فرامل أو بنزين وتكون بنفس سرعه السياره الأمامية مع المحافظه علي المسافه مع السيارة الأمامية.

بالتأقلم معها بزيادة السرعة عند تسارع السيارة الأمامية، أوالوقوف في حالة توقف السيارة الاماميه توقف كامل أن لزم الأمر بدون اي تدخل من السائق. وهذا النظام مريح جدا وفعال علي الطرق الطويلة والسفر .

 تجهيزات الفئات الثلاثه:

الفئة

الأولى Full Option

الثانية Premium

الثالثة Luxury

X-MODE

يوجد

يوجد

يوجد

تكييف هواء أوتوماتيك

يوجد

يوجد

يوجد

بلوتوث

يوجد

يوجد

يوجد

مصابيح أمامية هالوجين

يوجد

يوجد

x

مصابيح أمامية زينون

x

x

يوجد

مرايا جانبية كهربائية

يوجد

يوجد

يوجد

مرايا جانبية ذاتية الغلق

x

يوجد

يوجد

مصابيح ضباب

يوجد

يوجد

يوجد

تشغيل تلقائي للمصابيح

x

x

يوجد

حامل سقف

x

يوجد

يوجد

تشغيل السيارة بالبصمة

x

يوجد

يوجد

حساسات أمطار

x

x

يوجد

عجلة قيادة مكسوة جلد

x

يوجد

يوجد

مسند يد خلفي

x

يوجد

يوجد

تحكم كهربائي بالمقعد

x

x

يوجد

عجلة قيادة متعددة الاستخدام

يوجد

يوجد

يوجد

شاشة عرض

6.5”

8”

8”

كاميرا خلفية

x

يوجد

يوجد

فتحة سقف

x

يوجد

يوجد

إطارات رياضية

مقاس 17

مقاس 17

مقاس 17

 

عوامل الأمان والسلامة في سوبارو XV 2020

وتتميز سوبارو XV في هذه الجزئية عن بقية المنافسين من حيث توفير وسائل أمان موحدة في جميع فئات السيارة التي تطرحها في السوق المصري، إذ تأتي جميع الفئات بنظام مكابح مضادة للانغلاق, VDC  ABS وEBD مع 9 وسائد هوائية في الأمام والجوانب مع نظام غلق مركزي وتنظام تثبيت مقاعد الأطفال ونظام حماية ضد السرقة.

وتأتي سوبارو XV   بمتانه قطع الغيار المستخدمه من أعلي الخامات والتي تعطيها عمرا طويلا حيث إنه يتم تغير البوجيهات بعد 100 ألف كيلومتر مما يعطيها ميزة انخفاض تكلفه الصيانات مقارنه بمنافسين في السوق.

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا