عالم السيارات

07 صفر 1442 24 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"
نور أحمد
# الأربعاء , 15 أبريل 2020 02:37 م
رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"
رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"

 

 

أكد محمد يونس، رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز وكيل العلامة التجارية سوزوكي في مصر، أن طراز اسبريسو والمتوفرة حالياً في السوق المصري يحقق مبيعات على الرغم من طرح السياراة لأول مرة في السوق في ظروف صعبة نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تراجع المبيعات في قطاع السيارات بشكل عام خاصة بعد تعليق استخراج تراخيص السيارات الجديدة.

وأضاف يونس في تصريح لعالم السيارات أن طرح اسبريسو في هذا التوقيت السئ كان وفقاً لخطة الشركة لهذا العام ووصول شحنة السيارات في هذا التوقيت، مشيراً إلى أنه على الرغم من ذلك ومن عدم الإطلاق الرسمي للسيارة حتى الآن، فإن "اسبريسو" تحقق مبيعات جيدة، مشيراً أن الشركة تنتظر تحسن الأحوال وانتهاء أزمة كورونا لإطلاق السيارة رسمياً في سوق السيارات.

وقال إن الشركة تخطط لطرح طرازين جديدين لعلامة سوزوكي في السوق المصري، وكان من المخطط طرحهم خلال شهر أبريل الجاري ولكن تم تأجيلهم نتيجة للظروف السيئة التي يمر بها سوق السيارات المصري والعالمي.

وعن الإجراءات التي تتخذها الشركة للحد من انتشار كورونا، أوضح يونس أن الشركة تتخذ كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا سواء في معارضها أو مراكز الصيانة وكذلك مصنع تجميع سوزوكي الميني فان، مؤكداً أنه عمليات التطهير والتعقيم تتم بشكل يومي، مضيفاً أنه تم تقليل ساعات العمل في مراكز صيانة لتصبح من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً دون أن يضطر العميل لحجز ميعاد مسبقاً، مؤكداً على الحرص على صحة العملاء والموظفين وتعقيم السيارة قبل استلامها من العميل وقبل تسليمها له مرة أخرى بعد إجراء الصيانة.

وأشار إلى أن مصنع تجميع سيارات سوزوكي الميني فان يعمل الآن بنصف طاقته، حيث تم تقليص العمالة بنسبة 50%، مع استمرار دفع الرواتب كاملة، وذلك حرصاً على الحد من التجمعات والتزاحم، ولتوفير مساحة كافية للعمال داخل المصنع كإحدى إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن شركة شركة مودرن موتورز طرحت سيارة سوزوكي اسبريسو لأول مرة في السوق المصري بداية شهر أبريل الجاري، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، وتأتي بمحرك سعته 1000 سي سي، ، يعمل بقوة 67 حصان، وعزم دوران 90 نيوتن/متر، وناقل حركة يدوي خماسي السرعات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
أوبل تكشف رسميًا عن موكا موديل 2021 الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 06:00 م
لكزس تكشف عن الإصدار الجديد من LS الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 03:52 م