الخميس 28 مارس 2024

رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"

سوزوكى اسبريسو
رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"
حجم الخط: ع ع ع

أكد محمد يونس، رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز وكيل العلامة التجارية سوزوكي في مصر، أن طراز اسبريسو والمتوفرة حالياً في السوق المصري يحقق مبيعات على الرغم من طرح السياراة لأول مرة في السوق في ظروف صعبة نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تراجع المبيعات في قطاع السيارات بشكل عام خاصة بعد تعليق استخراج تراخيص السيارات الجديدة.

وأضاف يونس في تصريح لعالم السيارات أن طرح اسبريسو في هذا التوقيت السئ كان وفقاً لخطة الشركة لهذا العام ووصول شحنة السيارات في هذا التوقيت، مشيراً إلى أنه على الرغم من ذلك ومن عدم الإطلاق الرسمي للسيارة حتى الآن، فإن "اسبريسو" تحقق مبيعات جيدة، مشيراً أن الشركة تنتظر تحسن الأحوال وانتهاء أزمة كورونا لإطلاق السيارة رسمياً في سوق السيارات.

وقال إن الشركة تخطط لطرح طرازين جديدين لعلامة سوزوكي في السوق المصري، وكان من المخطط طرحهم خلال شهر أبريل الجاري ولكن تم تأجيلهم نتيجة للظروف السيئة التي يمر بها سوق السيارات المصري والعالمي.

وعن الإجراءات التي تتخذها الشركة للحد من انتشار كورونا، أوضح يونس أن الشركة تتخذ كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا سواء في معارضها أو مراكز الصيانة وكذلك مصنع تجميع سوزوكي الميني فان، مؤكداً أنه عمليات التطهير والتعقيم تتم بشكل يومي، مضيفاً أنه تم تقليل ساعات العمل في مراكز صيانة لتصبح من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً دون أن يضطر العميل لحجز ميعاد مسبقاً، مؤكداً على الحرص على صحة العملاء والموظفين وتعقيم السيارة قبل استلامها من العميل وقبل تسليمها له مرة أخرى بعد إجراء الصيانة.

وأشار إلى أن مصنع تجميع سيارات سوزوكي الميني فان يعمل الآن بنصف طاقته، حيث تم تقليص العمالة بنسبة 50%، مع استمرار دفع الرواتب كاملة، وذلك حرصاً على الحد من التجمعات والتزاحم، ولتوفير مساحة كافية للعمال داخل المصنع كإحدى إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن شركة شركة مودرن موتورز طرحت سيارة سوزوكي اسبريسو لأول مرة في السوق المصري بداية شهر أبريل الجاري، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، وتأتي بمحرك سعته 1000 سي سي، ، يعمل بقوة 67 حصان، وعزم دوران 90 نيوتن/متر، وناقل حركة يدوي خماسي السرعات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مدبولي يزور "جنرال موتورز" للتأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا

12:25 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

فيت اند فيكس تدعم أطباء مصر

9:08 م الأحد 05 أبريل 2020

طرح سوزوكي "إسبريسو" لأول مرة في مصر بهذا السعر

7:28 م الأحد 05 أبريل 2020

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

12:58 م الأحد 29 مارس 2020

إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024

تخفيضات على أسعار سيارات "إم جي" بقيمة تصل لـ 260 ألف جنيه وعروض كاش باك

9:48 م الأحد 24 مارس 2024