عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
مدبولي يزور "جنرال موتورز" للتأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا
نور أحمد
# الثلاثاء , 14 أبريل 2020 12:25 م
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  يزور "جنرال موتورز" للتأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يزور "جنرال موتورز" للتأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا

 

 

في إطار حرص الحكومة على تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا خاصة في المصانع والتجمعات العمالية، قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، بزيارة إلى مصنع جنرال موتورز للسيارات بمدينة 6 أكتوبر للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد  والاطمئنان على سير العمل والإنتاج فى ظل الأزمة الحالية.  

ويحرص مدبولي على اتباع الاجراءات الوقائية من انتشار كورونا، عند القيام بجولات في المصانع والحديث مع العمال، وذلك في جولاته لمتابعة العمل في المصانع والتي بدأها منذ يومين وبدأت في المنطقة الحرة بالإسماعيلية.

ويهتم رئيس الوزراء بالخضوع إلى إجراءات الوقاية من انتشار فيروس “كورونا” عند دخوله المصانع ، وبالحديث مع العمال والاستفسار عن عدد ساعات عملهم والأجر الذى يتلقونه ، ومحل إقامتهم ، إضافة إلى عدد أيام العمل والورديات.

وتأتي هذه الزيارات ومتابعة أحوال العمال والتأكد من اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في ظل تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتأكد من اتباع جميع المصانع المستمرة في العمل من تنفيذ الإجراءات اللازمة لضمان الحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالمصانع، مع الحفاظ على استمرار عجلة العمل والإنتاج. 

وأكد مدبولي في تصريحات عقب الزيارة التي قام بها على أن زيارته المصانع رسالة لكل المواطنين علي أن الدولة يجب أن تستمر في العمل بأقصي قدراتها، ورسالة بضرورة قيام أصحاب الأعمال باتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة للحفاظ على سلامة العاملين، واستمرار عجلة نمو الإقتصاد المصري بما يضمن  استقرار وإستدامة النمو في مصر.

أخبار متعلقة
 
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
نيسان روج موديل 2021 تدخل خطوط الإنتاج الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 07:27 م