عالم السيارات

14 ذو القعدة 1441 04 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2020 في السوق المصري
نور أحمد
# الأحد , 12 أبريل 2020 02:05 م
 مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2020 في السوق المصري
مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2020 في السوق المصري

تعد سيارة كيا سبورتاج واحدة من أهم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق المصري، وتمكنت سبورتاج موديل 2020 من الاستحواذ على المركز الأول في قائمة مبيعات سيارات الـ SUV لشهري يناير وفبراير من عام 2020 بعد أن باعت 1131 وحدة.

وتتوفر كيا سبورتاج في السوق المصري بسبع فئات مختلفة وأسعارها تفصيلياً كالتالي:

LX

 

394,900 جنيه

LX F/O

 

434,900 جنيه

LX F/O PLUS

 

444,900 جنيه

HIGH LINE

 

474,900 جنيه

HIGH LINE PLUS

 

484,900 جنيه

TOP LINE

 

509,900 جنيه

TOP LINE PLUS

 

519,900 جنيه

 

الأداء

المحرك

 

1.6 L

الطاقة القصوى

 

140 حضان

العزم

 

161 نيوتن/متر

نظام الدفع

 

منظومة جر أمامي

ناقل الحركة

 

أوتوماتيك سداسي السرعات

التسارع من الثبات حتى 100 كم/ س

 

11,1 ثانية

سعة خزان الوقود

 

62 L

سعة الحقيبة

 

466 L

 

أبعاد كيا سبورتاج

الطول

 

4495 mm

العرض

 

1855 mm

الارتفاع

 

1635 mm

 

مواصفات الأمان وتجهيزات كيا سبورتاج

جميع الفئات

تأتي جميع فئات كيا سبورتاج بإير باج للسائق، ونظام فرامل مانعة للإنزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتوني للفرامل EBD، كما تأتي ببعض التجهيزات والكماليات مثل وجود تكييف هواء، فوانيس ضباب، زجاج مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي، عوارض تحميل فوق سقف السيارة، زجاج كهرباء أمامي وخلفي، مرايات جانبية كهربائية، باللإضافة إلى وجود عجلة قيادة متعددة المهام يمكن من خلالها التحكم في الصوت والبلوتوث ، كما يوجد بجميع الفئات راديو، 6 سماعات، مخرج AUX وusb، تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، التحكم في ارتفاع كرسي السائق، مخرج تكييف خلفي، طفاية سجائر متحركة وولاعة، نور قراءة ومكان لحفظ النظارة، مسند يد أمامي جلد، مسند يد خلفي وحامل أكواب، وغطاء للنطة الخلفية، وترتكز الفئة الأولى على جنوط رياضية مقاسها 16 انش، بينما تأتي الفئات الأخرى بجنوط رياضية مقاسها 17 انش.

الفئة الثانية LX F/O

ويُضاف إلى الفئة الثانية من كيا سبورتاج إير باج للراكب الأمامي، إضاءة أمامية ليد، وحساس إضاءة، وحساسات ركن خلفية، وإشارات بالمرايات الجانبية، ومثبت سرعة يمكن التحكم به من عجلة القيادة.

الفئة الثالثة LX F/O PLUS

تضم المواصفات السابقة بالإضافة إلى وجود إير باج مدمجة بالكراسي، إمكانية التحكم الإلكتروني بالثبات، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، برنامج تدعيم المكابح، برنامج تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة.

الفئة الرابعة HIGH LINE

تضم الفئة االرابعة من كيا سبورتاج جميع المواصفات السابقة بالإضافة إلى وجود حساسات مطر، ومرآة ذات تعتيم، مقابض الأبواب من الكروم، إمكانية طي المرايات الجانبية كهربائيا، فتحة سقف كهرباء بانوراما، شاشة لمس مقاس 7 بوصة، كاميرا خلفية، مفتاح ذكي وزر لإدارة وإيقاف المحرك، عجلة قيادة وناقل حركة من الجلد.

الفئة الخامسة HIGH LINE PLUS

تشمل كل مواصفات الفئات السابقة ويميزها وجود إير باج مدمجة بالكراسي، إمكانية التحكم الإلكتروني بالثبات، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، برنامج تدعيم المكابح، برنامج تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة.

الفئة السادسة TOP LINE

بالإضافة إلى المواصفات السابقة تضم الفئة السادسة من كيا سبورتاج مواصفات إضافية مثل وجود إضاءة ليد أمامية وخلفية بعدسة ثنائية الإضاءة، فرش جلد، تحكم كهربائي لوضعية السائق في 10 اتجاهات، تحكم كهربائي في وضعية كرسي السائق الأمامي في 8 اتجاهات، التحكم في ارتفاع كرسي السائق الأمامي، تحكم كهربائي في فتح وغلق حقيبة السيارة، ومخرج usb خلفي.

الفئة السابعة TOP LINE PLUS

وتعد الفئة السابعة هي أعلى فئات كيا سبورتاج في السوق المصري وتتضم كل المميزات السابقة ويميزها وجود إير باج مدمجة بالكراسي، إمكانية التحكم الإلكتروني بالثبات، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، برنامج تدعيم المكابح، برنامج تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة.

أخبار متعلقة

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا